العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

تقرير عالمي: الاتحاد يقاتل من اجل ضم صلاح “جوهرة التاج” الناقصة للسعودية

النادي الخليجي يختبر عزيمة الريدز بعرض بقيمة 118 مليون إسترليني.. وكلوب غاضب من "الغارة السعودية" علي انفيلد

 

في ظل الجدل الدائر علي كل الأصعدة العالمية والعربية بخصوص الصفقة الجدلية الحائرة التي يسعي الاتحاد السعودي ابرامها مع النجم العالمي محمد صلاح.. تناولت صحيفة ديلي ميل العالمية هذا الموضوع واخر تطوراته وافردت موضوعا مطولًا حول ذلك.. حيث اكدت ان نادي الاتحاد السعودي يستعد لاختبار عزم وصمود ليفربول وتمسكه بمحمد صلاح وذلك من خلال تقديم عرض مذهل يبلغ حوالي 118 مليون جنيه إسترليني من اجل التخلي عن لاعبه النجم وذلك علي الرغم من اصرار النادي علي انه لن يذهب إلي اي مكان.
ويتمسك ليفربول بموقف حازم بأن لاعبه ليس للبيع بشكل صارم ، و أن يورجن كلوب المدير الفني لليفر سيكون غاضبا من النادي إذا غادر صلاح هذا الصيف. ويدرك مسئولو الريدز أن أي خروج لصلاح قد يعرقل موسمهم ومشروع كلوب بأكمله في آنفيلد.
لكن الرؤساء السعوديين سافروا إلى أوروبا وعلمت الصحيفة انهم تلقوا تشجيعا بأن اللاعب سيكون حريصا علي الاستماع إلى العروض. وتنظر الأندية في الدولة الخليجية إلى صلاح على أنه جوهرة التاج قبل كأس العالم للأندية على أرضها في ديسمبر.
واكدت الصحيفة ان سعد العزيز الرئيس التنفيذي لدوري المحترفين السعودي سافر إلى فرنسا يوم الثلاثاء وسيقيم في مدينة “كان” لما تبقى من فترة الانتقالات الأوروبية الجارية للقيام بمحاولات متأخرة لإغراء المزيد من النجوم إلى الدوري المتنامي.
وبعد فورة إنفاق صيفية مذهلة، أصبح صلاح اللاعب الذي تعتبره الأندية السعودية أكبر مشروع حتى الآن حيث إنهم يرون لاعبي ليفربول كأدوات تسويقية ضخمة بسبب “علامتهم التجارية” ، وصلاح هو أشهر رياضي عربي في العالم.
وواصلت الصحيفة في السرد واوضحت ان وكيل صلاح رامي عباس اتخذ خطوات لطمأنة مشجعي ليفربول في وقت سابق من الشهر من خلال التصريح علنا بأنه لن يغادر هذا الصيف ، لكن هذا لم يردع رجال المال السعوديين الذين يعتقدون أنهم حصلوا على التشجيع لتقديم عرض رسمي بحوالي 150 مليون دولار.
ويأتي ذلك استمرارا لاتجاه الأندية السعودية التي تنقض على أصول ليفربول الثمينة بعد أن أغرت القائد السابق جوردان هندرسون بالذهاب إلى الدولة الخليجية، إلى جانب فابينيو وروبرتو فيرمينو..كما أرادوا أليسون في وقت سابق من الصيف ، وهم حريصون على جو جوميز وإيبو كوناتي.
يذكر ان الاتحاد النادي الذي يريد صلاح ، تعاقد بالفعل مع فابينيو من أنفيلد هذا الصيف ، وأغرى الفائز السابق بالكرة الذهبية كريم بنزيمة ونجولو كانتي إلى النادي ، إلى جانب مدرب الذئاب وتوتنهام السابق نونو إسبيريتو سانتو.
في حين تدرب صلاح يوم الأربعاء وتم تصويره وهو يبدو مسترخيا وابتسامة على وجهه..وقضى المصري يوم عطلة يوم الثلاثاء في لندن، حيث أخذ بعض القطع الأثرية من وطنه خلال رحلة إلى متحف.
سيوبخ ليفربول بثبات أي محاولات ، حيث يلعب المدرب كلوب الآن دورا مركزيا أكثر من أي وقت مضى في استراتيجية الانتقالات وسيكون المدرب الألماني قلقا بشكل خاص بشأن الغارة السعودية على ليفربول وسيكون غاضبا إذا غادر صلاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى