العاب جماعيةبارالمبييد

تنظيم دوري للكراسي المتحركة بالتعاون بين اللجنة البارالمبية واتحاد اليد

وقعت اللجنة البارالمبية المصرية بروتوكول تعاون مع الاتحاد المصري لكرة اليد، بهدف التعاون المشترك بين الجانبين خلال المرحلة المقبلة.

وقع اتفاقية التعاون الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، مع الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد.

يشمل بروتوكول التعاون العديد من البنود المهمة، منها التعاون الأكاديمي في مجال تأهيل الكوادر بين الأكاديمية الأولمبية والأكاديمية البارالمبية للتنسيق بشأن المناهج الخاصة بكرة اليد على الكراسي المتحركة وتبادل الخبرات في هذا المجال، وفيما يخص النشاط المحلي اتفق الجانبان على تنظيم نشاط محلي منتظم لكرة اليد على الكراسي المتحركة، وكذلك التعاون بشكل كامل فيما يخص تنظيم بطولة العالم لكرة اليد على الكراسي المتحركة التي تستضيفها مصر في سبتمبر من العام الجاري، وفيما يخص البطولات القارية اتفق الجانبان على التعاون الوثيق والمستمر لتنظيم البطولات القارية في مصر.

من جانبه أكد الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية أن التعاون مع الاتحاد المصري لكرة اليد يأتي ضمن استراتيجية الللجنة البارالمبية لتوسيع قاعدة النشاط البارالمبي، مشيرا إلى أن كرة اليد من الرياضات المهمة التي تحظى بشعبية كبيرة وإدراجها ضمن النشاط البارالمبي في مصر سيكون له أثر إيجابي كبير.

حضر توقيع البروتوكول من جانب اللجنة البارالمبية المصرية، الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس مجلس الإدارة، وعماد رمضان أمين الصندوق، وعمرو الصادق المدير التنفيذي، ومن جانب الاتحاد المصري لكرة اليد، الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد، وعمرو صلاح أمين الصندوق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى