العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

مسيرة استثنائية لـ محمد صلاح مع ليفربول .. توتي يفجر ثورة في ايطاليا بسبب مغادرة الفرعون المصري لروما

توتي.. 148 هدف في 231 مباراة تسخر من أي شكوك حول انتقال صلاح للريدز

خرج نجم الكرة الإيطالية فرانشيسكو توتي في تصريحات صحفية ليعلن عن حزنه لرحيل نجم الكرة المصرية محمد صلاح عن نادي روما الإيطالي منذ أربع سنوات.

أكد توتي ان صفة انتقال النجم محمد صلاح من روما الي ليفربول والتي قدرت بـ 35 مليون إسترليني، والتي اعتبرها صفقة رائعة من قبل ليفربول.

حيث أوضح توتي قائلا: ” لم يكن صلاح ينوي الرحيل من روما في ذلك الوقت” مؤكدا: “صلاح لم يتخل عنا “نادي روما” ولكن النادي في تلك الفترة كان يمر بظروف عصيبة، وانا اريد ان أوضح ذلك جيدا”.

وأضاف توتي: “كنت حزين لمغادرة اللاعبين، ولكن مع محمد صلاح الامر كان مختلفا تماما، لقد كانت تجمعني علاقة خاصة به، في الحقيقة متي يلعب صلاح ويحرز الأهداف، كان يتحدث معي وعن مدي سعادته باللعب مع الفريق وحبه للعب معنا، وأيضا سعادته بالروح الجماعية في الفريق بصفة عامة، والتفاهم الذي بيننا بصفة خاصة”.

وعن انتقال صلاح الي ليفربول عقب قائلا: ” اعتقد انه قام باتخاذ القرار السليم بالانتقال الي ليفربول، لإنه أحد اهم الأندية في أوروبا، لقد فازوا بالعديد من الألقاب والبطولات، لذا لاعب عالمي مثل محمد صلاح يستحق في التواجد مع فريق مثل ليفربول”.

وعن تجربه صلاح مع تشيلسي: “فلشت اول تجربه لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي، ولكن مع عودته مرة اخري من بوابة الريدز، كان أداء صلاح مفاجأة للجميع وخاصة مشجعين ليفربول في بداية الامر”.

وانهي حديثه قائلا: “بعد أربع مواسم ونصف لصلاح مع ليفربول، استطاع صلاح الفوز بلقب الدوري الإنجليزي ودوري ابطال أوروبا، بالإضافة الي 148 هدفا خلال 231 مباراة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى