العاب جماعيةكرة قدم

تونس والأردن .. الطريق الى نهائي كأس العرب للسيدات

تختتم في القاهرة منافسات بطولة كأس العرب للسيدات التي نظمها الاتحاد العربي لكرة القدم خلال الفترة من 24 اغسطس وحتى 6 أيلول.

وتشهد المباراة الختامية لقاء يجمع منتخب الاردن مع شقيقه المنتخب التونسي عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب المقاولون العرب .

وتأهل المنتخب التونسي للمباراة النهائية بعد فوزه في الدور نصف النهائي على المنتخب الجزائري بركلات الجزاء 4/3 في حين انتهى الوقت الاصلي بالتعادل 2/2 . بينما تأهل المنتخب الأردني للنهائي على حسب نظيره المصري بعد الفوز عليه ينتيجة 5/2.

مشوار التأهل

وشهدت بطولة كأس العرب للسيدات مشاركة 7 منتخبات تم تقسيمها على مجموعتين حيث ضمت المجموعة الأولى كل من تونس ولبنان والسودان ومصر حيث تصدرت مصر مجموعتها بعد ان سجلت الفوز على منتخب السودان بنتيجة 10/0 فيما تعادلت مع تونس 2/2 وانهى المنتخب المصري مشواره بالفوز على لبنان بنتيجة 4/0 لتخطف مصر بطاقة التأهل الأولى وحل المنتخب التونسي بالمركز الثاني في ترتيب المجموعة الاولى بعد ان شهدت مباراياته في الدور الاول التعادل مع مصر 2/2 والفوز على السودان بنتيجة 12/1 وتعادل المنتخب التونسي مع شقيقه اللبناني 0/0 .

وفي المجموعة الثانية تصدر المنتخب الجزائري بالعلامة الكاملة بعد ان حققت لاعباته فوز على المنتخب الاردني بنتيجة 3/1 وعلى المنتخب الفلسطيني 4/1 فيما حل بوصافة المجموعة المنتخب الأردني الذي سجل فاز على المنتخب الفلسطيني بنتيجة 4/1 وخسر من المنتخب الجزائري 1/3 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى