العاب جماعيةكرة قدم

“تيمبو” علامة مصرية تنافس الماركات العالمية لكرة القدم

من المعلوم أن ترى كرات عديدة لماركات عالمية مثل “أديداس” أو “نايكي” أو “امبرو” أو “بوما” هي الأكبر والأشهر للاستخدام في البطولات والدوريات المختلفة حول العالم، ونادراً ما تجد ماركة منافسة لهذه الشركات العالمية، حيث ظهرت مؤخرا ماركة مصرية وضعت نفسها بقوة في الدوريات الإفريقية منذ فترة قريبة وهي الكرة المصرية الأولى من نوعها.. ” تيمبو”.

بعد ما يقرب من عامين من الدراسة والبحث حول كيفية دخول هذه الصناعة، تمكن مسئولو شركة “نوفافيرا” من الحصول على أعلى رخصة يمنحها الاتحاد الدولي لكرة قدم محترفة بعد أن خضعت ومرت بكل التجارب الممكنة في معامل “فيفا” بسويسرا.

وعن بداية الفكرة ومشوار الحصول علي رخصة فيفا لكرة القدم المعتمدة، صرح سيف الأسيوطي المدير التنفيذي ومالك شركة “نوفافيرا” بأن بدايتنا كانت من 2017 عندما قررنا دخول مجال صناعة الكرات، وكان هدفنا تصنيع منتج عالمي ينافس كبرى الشركات الدولية، وبالفعل توصلنا إلى أول خطوة وهي اختيار أفضل المصانع التي تصنع كرة القدم وهي في باكستان.

وأضاف “بالفعل بعد ما يقرب من عامين تمكنا من الحصول علي رخصة فيفا في عام 2020 وهي نفس الرخصة التي تمتلكها الشركات العالمية”.

عقب حصول الكرة المصرية “تيمبو” علي رخصة فيفا، بدأ مسؤولو الشركة في التسويق لمنتجهم عبر اتحادات الكرة في الشرق الأوسط وافريقيا وبالفعل أبرمت “نوفافيرا” عدداً كبيراً من الاتفاقات رغم حداثة المنتج.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى