العاب فردية

مدير جائزة محمد بن راشد آل مكتوم يستقبل رئيسا الاتحاد الجزائري والتونسي لكرة السلة

 

استقبل صباح اليوم ناصر أمان آل رحمة مدير جائزة محمد بن راشد آل مكتوم وسعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي كلا من علي البنزرتي رئيس الاتحاد التونسي لكرة السلة ورايح بو عريفي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة السلة بمقر جائزة محمد بن راشد آل مكتوم.

وشهدت هذه الجلسة تقديم مختلف التفاصيل عن الجائزة و الدورة الثانية عشرة المقبلة و طريقة وشروط الترشح لنيل الجائزة الأكبر من نوعها في العالم من حيث فئاتها وقيمتها المادية .

وتعتبر جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي من الجوائز المميزة، حيث إنها تعنى بجانب الإبداع في العمل الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة والوطن العربي والعالم على مدار 11 عام.

الجدير بالذكر أن الدورة السابقة من الجائزة شهدت تواجد رباعي مصري ضمن الفائزين وهم “آية مدني – فريال أشرف – الاتحاد الدولي لكرة اليد– النادي الأهلي” ، حيث توجت آية مدني بجائزة الإداري العربي، فيما حصدت فريال أشرف جائزة أفضل رياضي عربي بالمشاركة مع التونسي أحمد أيوب حفناوي والمغربي سفيان البقالي والسعودي طارق علي حامدي، أما جائزة أفضل مؤسسة عربية ففاز بها النادي الأهلي، وأخيرًا حصل الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى على جائزة أفضل مؤسسة عالمية.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى