العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

حسام البدري يكشف لـ تتويج نيوز سبب أزمته مع إدارة الصفاقسي التونسي

البدري: طلبت التدعيم في عدد من المراكز والتجديد لبعض اللاعبين لكن لم يتم تنفيذ طلباتي

نجح الصفاقسي التونسي بقيادة حسام البدري في الفوز على اتحاد تطاوين برباعية نظيفة في الجولة الثالثة عشر من مجموعة المباريات التأهيلية للبطولةبلاي أوفمن الدوري التونسي، ليرتفع رصيد الصفاقسي التونسي إلى النقطة 17 منحته المركز السادس في المجموعة من الدوري التونسي.

أدلى حسام البدري المدير الفني لنادي الصفاقسي التونسي بتصريحات خاصة لـ تتويج نيوز عن مشواره رفقة الفريق التونسي وأبرز الأحداث التي واجهها مؤخرًا والأزمة المتواجدة حاليًا بينه وبين إدارة الفريق.

صرح البدري قائلًا : الأزمة أن طلبت لاعبيين وهو أحد شروط الإستمرار خاصةً قبل البطولة العربية وذلك لعدم قدرة اللاعبين الموجودين علىالتأهل للبطولة أو تقديم أداء جيد في حالة التأهل.

وتابع البدري : أكدت أن استمراري بعد انتهاء الموسم وتولي المهمة لموسم آخر لابد وأن يتم استقدام لاعبيين جدد لتدعيم الفريق بالإضافةإلى أن مع خوض آخر مباراة يوم 30 من شهر يونيو سينتهي عقد 8 لاعبيين وبذلك لن يتمكنوا من لعب مباراة الهلال وبالتالي الموضوعأصبح في غاية الصعوبة والخطورة وسيصبح لدي 16 لاعب ومعظمهم غير أساسيين ومن المستحيل أن أقبل ذلك.

مضيفًا بأنه لم يتم التدعيم حتى الآن ولم يتم التجديد للاعبين القدامى وسيرحل 8 لاعبيين بعد المباراة القادمة ومن المفروض أن يلتقي بناديالهلال، أكمل حديثه متسائلًا هل ذلك منطقي؟.

واختتم البدري حديثه : ذلك كان شرطي عند قبول المهمة وهو استقدام لاعبيين جدد وحددت المراكز والتجديد لبعض اللاعبين، ولكن لم يتم أيخطوات من قبل الإدارة وده غير منطقي أن أقبله بالرغم من تحسن أداء ووضع الفريق في البطولة المحلية لكن الوضع لم يتم فيه أي تطورولذلك من الصعب أن أقبل استمرار  الوضع ذلك للفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى