العاب فرديةمنازلاتىرئيسيةىنرشح لكم

حصاد القوس والسهم 2023 – حجز مقعدين في أولمبياد باريس.. تألق عربي ومشاركة عالمية

ساعات قليلة وينتهي عام 2023، والذي شهد العديد من الانتصارات والإنجازات للأبطال المصريين في كافة الألعاب الرياضية، سواء على صعيد الأندية أو المنتخبات الوطنية بمراحلها السنية.

يحرص “تتويج نيوز” على إبراز تلك الإنجازات مع نهاية كل عام وتسليط الضوء عليها، في إطار دعمه للأبطال الرياضيين في كل الألعاب.

ويستعرض “تتويج نيوز”، حصاد القوس والسهم المصري خلال عام 2023 وأبرز ما قدمه الأبطال المصريون في الموسم الماضي.

حجز مقعدين في أولمبياد باريس

ضمن القوس والسهم المصري التأهل لأولمبياد باريس 2024 في منافسات الفردي للرجال والسيدات، وذلك من خلال بوابة بطولة إفريقيا، التي أقيمت في نوفمبر الماضي بتونس.

ومن المقرر، أن تشارك مصر في الأولمبياد بـلاعب و لاعبة في منافسات الفردي.

وخلال بطولة إفريقيا، حصد المنتخب الوطني 7 ميداليات متنوعة بواقع، 4 ميداليات ذهبية وميدالية فضية وميداليتين برونزيتين ،ليحتل المركز الأول في الترتيب العام للبطولة.

مشاركة عالمية

شارك منتخب مصر للقوس والسهم في المرحلة الرابعة لبطولة كأس العالم، والتي استضافتها العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 16 إلى 20 أغسطس.

ضمت قائمة منتخب مصر في كأس العالم 3 لاعبين هم: شريف أشرف، ماجد دميان، ليندا شرف، وشهدت البطولة مشاركة 380 لاعباً ولاعبة يمثلون 58 دولة مختلفة.

تفوق عربي

حصد منتخب مصر للقوس والسهم، المركز الأول في البطولة العربية الثالثة عشرة، التي أقيمت في أكتوبر الماضي بالسعودية.

وحقق الفراعنة خلال منافسات البطولة العربية12 ميدالية متنوعة ،بواقع 4 ميداليات ذهبية و 4 ميداليات فضية و 4 ميداليات برونزية ،ليتوجوا بلقب البطولة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى