العاب فرديةمنازلات

حضور قوي في حفل افطار اتحاد الجودو بالإسكندرية

 

نظم اتحاد الجودو ومنطقة الإسكندرية للجودو حفل إفطار ضم العديد من رؤساء الأندية وأعضاء مجالس الإدارات، في مشهد يعكس قوة علاقة اتحاد الجودو والمناطق التابعة له بكل الهيئات الرياضية في كل محافظات مصر.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية الهامة أبرزها، محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري وسيد سمرة رئيس نادي أصحاب الجياد وأحمد حسن رئيس نادي سبورتنج وناصر الشاذلي رئيس نادي الأولمبي.

كما شهد الحفل أيضا حضور، عبدالله عثمان رئيس النادي النوبي العام بالإسكندرية، وعمر الغنيمي نائب رئيس نادي سموحة، وأشرف مختار ورامي فتح الله وماهينور سامح أعضاء مجلس إدارة نادي سموحة، ومن سبورتنج حضر كل من شهاب قاسم وعمرو فتحي أعضاء مجلس الإدارة.

كما حضر من الاتحاد السكندري كل من، إبراهيم شعبان وحازم الرجال وإسماعيل محمد ومحمد سلامة ومحمد البحيري أعضاء مجلس الإدارة ومعهم جاسر شمس المدير التنفيذي للنادي، ومن الصيد محمد قاسم وأحمد عشرة أعضاء مجلس الإدارة ومعهم أحمد عثمان المدير التنفيذي.

وشهد الحفل أيضا حضور كل من اللواء طارق عز الدين والكابتن عصام رشاد والدكتور أحمد صبرة أعضاء مجلس إدارة اتحاد الجودو، والمستشار أحمد عبد الحميد رئيس منطقة الجودو بالإسكندرية، وعدد من أعضاء مجلس النواب والشيوخ ورجال الدين وأيضا أسطورة الجودو المصري البطل محمد رشوان.

ووجه مرزوق علي رئيس اتحاد الجودو الشكر خلال الحفل إلى رؤساء أندية الإسكندرية ومجالس الإدارات على مجهوداتهم في النهوض بالرياضة المصرية بشكل عام ورياضة الجودو بشكل خاص، وعلى حرصهم على تلبية دعوة الاتحاد المصري.

كما وجه مرزوق علي الشكر إلى منطقة الإسكندرية للجودو برئاسة المستشار أحمد عبد الحميد وإلى أعضاء مجلس إدارة اتحاد الجودو، على مجهوداتهم خلال الفترة الماضية وحرصهم الدائم على النهوض بالجودو المصري رغم كل التحديات والصعوبات، مؤكدا أن الاتحاد مستمر في مسيرته نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات.

ويتمتع مجلس إدارة اتحاد الجودو برئاسة مرزوق علي بعلاقات قوية قائمة على الاحترام المتبادل والثقة مع رؤساء وأعضاء مجالس إدارات الأندية في كل محافظات الجمهورية، وهو ما يدفع الجودو المصري نحو تحقيق وحصد المزيد من الإنجازات والنجاحات على كافة المستويات.

وعلى جانب آخر، يستعد اتحاد الجودو لاستضافة وتنظيم منافسات البطولة الأفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس، خلال الفترة من 24 وحتى 28 أبريل المقبل، على مجمع الصالات المغطاة في ستاد القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى