أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةىرئيسية

“حطب والعريان” يصلا إلى اليابان استعدادًا لإنطلاق أولمبياد طوكيو

وصل منذ لحظات، المهندس هشام حطب رئيس مجلس اللجنة الأولمبية المصرية والمهندس شريف العريان سكرتير عام اللجنة الأولمبية إلى العاصمة اليابانية طوكيو، لحضور منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية رقم 32 والمقرر إقامتها بالعاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن ينطلق حفل الافتتاح يوم 23 يوليو الجاري، بدون حضور جماهيري.

وكان في استقبالهما السفير أيمن كامل سفير مصر لدي اليابان والقنصل العام لسفارة مصر باليابان عمر الباز، والمهندس الباسل عبدالله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية ونائب رئيس البعثة.

وأعلن مسؤولو اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، أسماء حملة العلم المصري، في طابور عرض افتتاح أولمبياد طوكيو 2020، وهما هداية ملاك لاعبة منتخب مصر للتايكوندو، وزميلها علاء أبو القاسم نجم منتخب السلاح في تقليد جديد أقرته اللجنة الأولمبية الدولية.

وكانت هداية ملاك قد توجت ببرونزية أولمبياد ريو دي جانيرو الماضية التي أقيمت في صيف 2016، فيما حصل علاء أبو القاسم على فضية أولمبياد لندن 2012.

وتشارك مصر بأكبر بعثة رياضية في تاريخها الأولمبي بعد وصول 137 لاعب ولاعبة بواقع 87 رياضي و50 رياضية يمثلون 23 اتحاد أولمبي.

الجدير بالذكر، أن المنتخبات المصرية بدأت في التوافد على مقر القرية الأولمبية الدولية خلال الساعات الماضية استعدادًا للمشاركة في الحدث الأولمبي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى