العاب جماعيةطائرة

حمدي الصافي: ثقتي كانت كبيرة في حصد لقب كأس مصر

 

أبدى حمدي الصافي، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، ا سعادته بالتتويج ببطولة كأس مصر بعد الفوز على نظيره الصيد، بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين، على صالة الشرقية للدخان.

وقال الصافي إن الفريق بذل مجهودًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، من أجل تحقيق الثنائية، موجهًا الشكر لكل اللاعبات على ما قدمنه طيلة الموسم الجاري، وتكلل مجهودهن في النهاية بحصد لقب الدوري ثم كأس مصر، مشيرًا إلى أن ثقته كانت كبيرة في حسم اللقب رغم وصول المباراة إلى الشوط الخامس.

وأضاف أن تحقيق بطولتي الدوري وكأس مصر جاء بدعم كبير من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الذي يحرص على توفير كل سبل الدعم والمساندة للفريق.

وأكد أن الفريق قدم مستوى جيدا للغاية أمام الصيد، الذي كان ندًّا قويًّا خلال اللقاء، لكن خبرات لاعباته تفوقت في النهاية وحسمت المباراة، مشيرًا إلى أن جميع لاعبات الفريق كانت لديهن الرغبة في التتويج بالثنائية هذا الموسم.

واختتم الصافي حديثه بأنه سيواصل العمل بشكل قوي في الفترة المقبلة من أجل الاستمرار في التتويج بالألقاب، خاصة أن جماهير الأهلي لا تقبل إلا بالبطولات.

ويذكر أن فريق سيدات الطائرة بالأهلي نجح في حسم لقب الدوري وكأس مصر هذا الموسم، بالعلامة الكاملة دون أي خسارة طوال مشواره بالبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى