العاب جماعيةطائرةىرئيسية

خاص .. الأهلي يجهز شكوى جديدة ضد هناء حمزة

يجهز مجلس النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب شكوى خلال الساعات المقبلة لتقديمها إلى الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة ياسر قمر ضد هناء حمزة نائب رئيس الاتحاد وشقيقها بسبب التجاوزات التي صدرت ضد لاعبات الفريق الأول والجهاز الفني بالفريق يوم الأحد.

وكانت هناء حمزة وشقيقها قد قاموا بالبصق على لاعبات الأهلي والجهاز الفني للفريق والتجاوز في حقهم بالسباب أثناء مباراة الزمالك وسبورتنج مساء الأحد بصالة الاتحاد السكندري في نصف نهائي دوري الطائرة سيدات .

وأصيبت مريم مصطفى لاعبة الزمالك وابنة هناء حمزة والعائدة من الإيقاف 4 أشهر بسبب فسخ عقدها مع الأهلي خلال لقاء سبورتنج لتغادر الملعب ، وأثناء مغادرتها الملعب قامت والدتها هناء حمزة وشقيقها بتوجيه السباب والبصق على لاعبات النادي الأهلي والجهاز الفني أثناء تواجدهم في المدرجات لمتابعة لقاء الزمالك قبل مباراتهم التالية أمام نادي الصيد.

وحسب مصدر بالنادي الأهلي لموقع تتويح فإن خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالأهلي طلب مذكرة من المدير الفني للفريق حمدي الصافي كتابة مذكرة بتفاصيل الواقعة لتقديمها مجلس الإدارة .

وعلم موقع تتويج أن إدارة الأهلي ستتقدم بشكوى رسمية خلال ساعات ضد هناء حمزة وشقيقها لمجلس الاتحاد المصري للكرة الطائرة واللجنة الأولمبية المصرية للحصول على حقوق النادي في واقعة التجاوز ضد لاعبات الفريق الأول للكرة الطائرة والجهاز الفني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى