العاب جماعيةىرئيسيةيد

خاص .. الأهلي يقترب من ضم علي زين لدعم فريق اليد بعد غياب 8 سنوات

اقترب مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب من التعاقد مع علي زين نجم منتخب مصر لكرة اليد ولاعب الشارقة الإماراتي السابق لدعم الفريق في الموسم المقبل.

وعلم موقع “تتويج”  أن مسؤول بالأهلي اجتمع باللاعب في مقر معسكر منتخب اليد استعدادا لأولمبياد طوكيو في المركز الأولمبي بالمعادي، واتفق معه على جميع تفاصيل بنود التعاقد لضمه في الموسم الجديد بعد انتهاء عقده مع الشارقة.

ومن المقرر أن يوقع علي زين للأهلي لمدة موسمين ليكون ثاني صفقات الفريق بعد التعاقد مع لاعب الفريق السابق مصطفى خليل بعد إنتهاء عقده مع الزمالك.

وأكد مصدر بالأهلي لـ “تتويج” أن علي زين تلقى عرضا للانضمام لبرشلونة الإسباني في الموسم المقبل، لكن ظروف أسرية تمنع اللاعب من الاستمرار في الاحتراف الخارجي وتفضيله العودة لمصر والانضمام للأهلي في ظل رغبة المدير الفني طارق محروس في التعاقد معه ودعم صفوف الفريق للمنافسة على كافة البطولات في الموسم المقبل.

كما تبقى للفريق ضم 3 صفقات آخرى وهي صفقتي محليتين في مركز الظهير الأيمن والظهير الأيسر، وضم محترف جديد بدلا من التونسي أسامة الجزيري الذي انتهى عقده مع الفريق وفضل محروس عدم تجديد تعاقده في الموسم الجديد.

يذكر أن علي زين أحد نجوم الأهلي السابقين والذي لعب للفريق حتى عام 2013 ثم خرج للاحتراف الخارجي، وهو الحاصل على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا عام 2018.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى