العاب جماعيةسلةىرئيسية

خاص.. السنغالي خادم رسول يصل القاهرة غدًا للمشاركة مع سلة الزمالك في بطولة ال BAL

 

كشف مصدر داخل رابطة دوري كرة السلة الإفريقي، موعد وصول السنغالي خادم رسول مبوب لاعب أكاديمية NBA AFRICA إلى القاهرة للمشاركة مع الزمالك في مجموعة النيل ببطولة إفريقيا BAL، التي تقام منافساتها خلال الفترة من 9 إلى 19 أبريل الجاري على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وكانت رابطة دوري كرة السلة الإفريقي قد أعلنت السماح لكل نادٍ من الأندية ال 12 التي ستشارك في النسخة الثانية من بطولة إفريقيا للأندية BAL، بضرورة قيد لاعب واحد من اللاعبين الناشئين المتواجدين في أكاديمية NBA AFRICA، ومن ضمنهم خادم رسول مبوب الذي اختارته الرابطة لتمثيل الزمالك “حامل اللقب” في مجموعة النيل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل تتويج أن السنغالي خادم رسول مبوب سيصل القاهرة غدًا الثلاثاء للالتحاق بتدريبات سلة الزمالك استعدادًا للمشاركة في بطولة ال BAL.

وأوضح أن “مبوب” سيصل إلى القاهرة برفقة خمسة لاعبين من أكاديمية NBA AFRICA، والذين سيشاركون مع فرق مجموعة النيل وهم: السنغالي مطر ديوب “كيب تاون تايجرز الجنوب إفريقي”، الجنوب سوداني خامان ماديت “كوبرا الجنوب السوداني”، النيجيري إيمانويل أوكورافور “إسبوار الكونغولي”، الكاميروني أولريش كامكا “فاب الكاميروني”، تيري سيرج “بيترو دي لواندا الأنجولي.”

ومن المقرر أن يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى من كل مجموعة إلى الأدوار الإقصائية التي ستقام في مايو المقبل بصالة كيجالي أرينا في رواندا.

جدير بالذكر أن الزمالك هو حامل لقب بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة BAL في العام الماضي، بعد الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 76–63.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى