العاب جماعيةحوارات ومقالاتدورة الألعاب الأفريقيةكرة قدم

خاص | زي كالانجا نجم بترو اتليتيكو السابق يتحدث لـ ” تتويج ” عن مواجهة الفريق الأنجولي لنادي مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

 

استضافت القاهرة الثلاثاء الماضي المؤتمر الخاص بسحب قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023 – 2024 ، وشهدت القرعة تواجد أحمد حسن نجم منتخب مصر والأهلي والزمالك السابق لسحب القرعة .

أسفرت القرعة عن أربع مواجهات نارية في ربع النهائي وهي
مازيمبي و بيترو اتليتيكو ، صن داونز ويانج أفريكانز ، الأهلي و سيمبا ، الترجي وأسيك ميموزا .

أجرى موقع “تتويج نيوز” حوار خاص رفقة زي كالانجا نجم نادي بترو اتليتيكو ومنتخب أنجولا السابق عن مواجهة بترو أتليتيكو ومازيمبي في دور ربع النهائي من دوري الأبطال وعن رؤيته للمباراة ولمشوار الفريق التونسي في البطولة.

استهل كالانجا حديثه قائلًا: ” كان أداء بترو أتليتيكو على مستوى دور المجموعات إيجابيًا وهو ما شاهدناه وهو ما يدل على جاهزية الفريق لمواجهة أي خصم” .

تابع حديثه: ” نحن نعلم أن مازيمبي يتمتع بخبرة كبيرة في هذه المسابقة لكنه ليس فريقًا لا يهزم وستكون مباراة بترو أتليتيكو التي سيخوضها مباراة جيدة وآمل أن يُظهر فريق بترو الخاص بنا في الفرق الأربعة في المربع الذهبي لتحقيق اللقب ” .

أضاف ” بترو أتليتيكو قادر على التأهل وكان مسار وطريق الفريق إيجابيًا للغاية في القرعة لأنهم احتلوا المركز الأول في دور المجموعات عن جدارة ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى