العاب جماعيةحواراتحوارات ومقالاتىرئيسيةيد

خالد العوضي ل”تتويج”: نتمنى النجاح لمشروع ديفيز مع الأهلي وسنبني على ما تحقق في سوبر جلوب

 

كشف خالد العوضي مدير عام النشاط الرياضي في النادي الأهلي عن أمنيته لفريق كرة اليد رجال بعد التعاقد مع الإسباني “ديفيد ديفيز” لتولي القيادة الفنية للفريق.

وأقيم اليوم السبت بمقر الأهلي بالجزيرة، المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني الجديد لرجال كرة اليد والذي تعاقد معه النادي لمدة 3 سنوات تنتهي في عام 2025.

وأكد “العوضي” في تصريحات خاصة مع موقع “تتويج نيوز” عقب نهاية المؤتمر على سعادته بالتعاقد مع المدرب، قئلا “السيرة الذاتية لديفيد ديفيز معروفة للجميع، هو يعد من أفضل 4 مدربين على مستوى العالم، وبدأت المفاوضات معه منذ فترة لكن بعض المعوقات الأسرية كانت السبب في تأخر التعاقد حتى تم التوافق بين الطرفين وها هو اليوم يتواجد بالجزيرة”.

وأكمل “خطوة رائعة تُحسب لمجلس الإدارة بالتفكير في هذا المدرب العالمي، ةتقديم كامل الدعم لجميع الفرق الرياضية من أجل تحقيق البطولات، أسم النادي الأهلي ساعد كثيرا في حسم الرجل لموقفه بالعودة لمصر من جديد رغم وجود العديد من العروض الأوروبية له، وهو متحمس جدا لصنع المجد مع الأهلي”.

وأردف “الرجل على دراية بكرة اليد المصرية بعد أن سبق له قيادة المنتخب المصري سابقا في 2019، وعلى الصعيد الفني فهو قادر على بناء مشروع للنادي والتعاقد معه لمدة 3 سنوات من أجل إعطاءه الفرصة للعمل بكل راحة، وهو يملك من الخبرة لفعل ذلك”.

وتابع “بالطبع نعلم أن كل جمهور النادي الأهلي كان حزينا بسبب نتائج قطاع اليد في العام الماضي وخسارة العديد من البطولات، لكننا نتمنى منهم الصبر خاصة وأن نتائج الفريق في بطولة سوبر جلوب تؤكد أننا نملك قوام يستطيع المنافسة على جميع البطولات”.

واختتم “مجلس الإدارة يعمل على توفير جميع متطلبات الأجهزة الفنية للفوز بالبطولات وإسعاد الجمهور، وشخصية ديفيز تتوافق مع طباع النادي الأهلي المتطلع دائما للفوز ونتمنى له التوفيق في قادم المواعيد”.

يذكر أن “ديفيد ديفيز” سبق له الفوز بلقب أحسن مدرب ‏في دوري أبطال أوروبا ٢٠٢٠، والتتويج ببطولتي الدوري والكأس في مقدونيا ٢٠٢٢، إلى ‏جانب الفوز بلقب كأس المجر.‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى