العاب جماعية

ختام الأسبوع الأول من دوري مراكز الشباب بفوز مركز شباب تصفا بالقليوبية

 

اختتم اليوم ،الأسبوع الأول من دورى مراكز الشباب النسخة العاشرة من الدور الأول من على ملاعب مراكز شباب شبلنجة وقها بالقليوبية ، والتى اتسمت بجو من الحماس والتنافس بين الفرق الذين يثبتون جدارة في الدقائق الأولى فى المباريات .

أسفرت نتائج مباريات فرق المجموعة الأولى عن التعادل الإيجابي بهدفين لكل من شبلنجة و طنط الجزيرة، والتعادل السلبي لكل من طلحة و كفر تصفا ، واختتم اليوم بفوز تصفا على الإصلاح الزراعي “بنها” بأربعة أهداف مقابل هدفين .

طالب محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية اللاعبين بضرورة ضبط النفس ، وعدم العصبية ، أو إبداء أى اعتراضات واحترام جميع القرارات الصادرة من حكام المباراة ، ليخرج الدورى هذا الموسم بالشكل اللائق .
أضاف الصبروط أن الوزارة تحت قيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حريصة كل الحرص على توفير كل الإمكانيات الخاصة بتنفيذ الدورى فى ضوء توجيهات القيادة السياسية للعمل على توسيع قاعدة الممارسين للرياضة ، وتكثيف الأنشطة الرياضية داخل مراكز الشباب المنتشرة فى جميع ربوع الجمهورية ، لاكتشاف المواهب والاستفادة منها.

أشار الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن دورى مراكز الشباب واحد من أهم المشروعات القومية على مدى عشر سنوات متتالية لنشر ثقافة الممارسة الرياضية ، فضلا عن دوره المهم فى اكتشاف الموهوبين فى لعبة كرة القدم ، حيث يشارك فيه أكثر من ٢٥ ألف لاعب من جميع القرى والمدن ، حيث يسعى العديد من الأندية المصرية إلى التعاقد مع اللاعبين من الدورى من خلال متابعة منافسات الدورى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى