العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

ختام مباريات اليوم الاول من بطولة بلاك بول الدولية للرجال للاسكواش

اختتم مساء اليوم فعاليات اليوم الاول من بطولة بلاك بول الدولية للاسكواش والتي تقام خلال الفترة من 19 الي 25 مارس 2021، علي ملاعب بلاك بول الدولية بالتجمع الخامس.

تغلب محمد الشربيني المصنف 32 على العالم، على منافسه الفرنسي بينامين اوبيرت المصنف رقم 50 على العالم بنتيجة 3-1 في الاشواط، ليواجه الشربيني غدا الفرنسي ماثيو كاستاجنيت المصنف 24 على العالم في تمام الساعة 11 صباحا.

كما تغلب يوسف سليمان المصنف رقم 27 على العالم، على الانجليزي جورج بيكر المصنف رقم 43 عالميا بنتيجة 3-1، ليواجه سليمان الفرنسي جيروجوري جاولتير المصنف رقم 33 على العالم.

كما تلقي احمد وائل هزيمة على يد المصنف رقم 26 علي العالم ايان يو، من كوالالمبور بنتيجة 3-0 ويودع البطولة في مباراة استمرت 31 دقيقة.

واختتمت فعاليات اليوم بمباراة اكثر من حماسية استمرت لمدة 61 دقيقة، بين المصري يوسف ابراهيم والانجليزي ريتشي فالوس، انتهت احداث المبارة بنتيجة (3-2) استطاع فيها يوسف ابراهيم بالفوز بالشوط الخامس والاخير بعد ان كان متاخرا بالاشواط ليعود من جديد ويتغلب في ثلاثة اشواط متتالية، وجاءت نتيجة الاشواط كالتالي: 15-13، 11-9، 7-11، 7-11،5-11.

ليواجه يوسف الفرنسي لوكاس سيرمي المصنف رقم 36 على العالم في الدور الثاني من البطولة.

يذكر أن منافسات السيدات انتهت بالأمس بتتويج اللاعبة نور الشربيني المصنفة الأولى عالمياً بعد فوزها على اللاعبة الأمريكية من أصول مصرية أماندا صبحي بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى