العاب جماعيةيد

خمسة غيابات للأهلي قبل مواجهة سبورتنج غدًا في دوري محترفين كرة اليد

 

صرح طارق محروس المدير الفني لفريق كرة اليد رجال بالنادي الأهلي عبر القناة الرسمية للمارد الأحمر عن أبرز غيابات الفريق عن مباراته غدًا أمام نظيره سبورتنج، والتي ستقام على صالة الأمير عبدالله الفيصل، في تمام الساعة الخامسة مساًء.

وبدأ طارق محروس المداخله التليفونية بتأكيد شفاءه من فيروس كورونا الذي تسبب عن غيابه من التدريب لمدة 10 أيام.

وبعدها تحدث عن إصابات اللاعبين الموجودة حاليًا في الفريق، حيث أصيب عمر كاستيلو بتمزق في مفصل الحوض مما يؤدي إلى غيابه لمدة أربعة أسابيع، أما زيزو فقد أصيب خلال اللعب في مباراة سبورتنج الماضية بشرخ في الحوض الجانبي والتي تطلب راحة تامة بدون تدخل جراحي أو جبس، ومن المتوقع عودته للفريق بعد حوالي أسبوعين على الأقل.

وأضاف طارق محروس حديثه عن إصابة عمر سامي وهي عبارة عن ورم في عظام المشط مما احتاج تدخل جراحي وغيابه لفترة طولية المدى، وأصيب فيصل في مباراة نادي الزمالك بجزع في الرباط الصليبي وخضع لعملية جراحية والآن هو في مرحلة التأهيل للعودة في خلال ثلاثة أسابيع أو شهر، كما أصيب سيسا بتمزق في عضلة الضمة ويخضع اللاعب لبعض جلسات العلاج الطبيعي لتساعده على اللعب لفترات قصيرة.

وتحدث طارق محروس عن دور الناشئين مع الفريق مشيرًا إلى جهود وتميز بعضهم، كما ذكر شفاء الجزيري من فيروس كورونا وتواجده اليوم في المران الثاني له بعد شفاءه.

واختتم حديثه بالتمني للمصابين بالشفاء ووصوله للمرحلة النهائية بفريقه كاملاً، مؤكدًا أن الفريق يبذل قصارى جهده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى