العاب جماعيةيد

دعوة وزير الرياضة ورئيسي الاهلي والزمالك لحضور السوبر المصري لكرة اليد بالامارات

 

مع بداية العد التنازلي للسوبر المصري لكرة اليد بين الاهلي والزمالك المقرر اقامته بامارة الفجيرة الاماراتية ٩ ديسمبر المقبل ، تحول الاتحاد المصري لخلية نحل للتجهيز للبطولة بالتعاون مع الاتحاد الاماراتي مستضيف الحدث ..

وشهد الاسبوع الماضي سلسلة من الاجتماعات المهمه للتنسيق والتجهيز لللبطولة ، بدات باستقبل الدكتور محمد الامين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد وفد الاتحاد الاماراتي برئاسة نبيل بن عاشور رئيس الاتحاد ومعه المدير التنفيذي والمدير المالي..

وتم وضع اخر الرتوش واللمسات حول استضافة الامارات للسوبر المصري بين “القطبين” ..

وحرص رئيس الاتحاد المصري د. محمد الامين علي توجيه الدعوة لرئيس الاتحاد الاماراتي نبيل بن عاشور لحضور مباراة القمة بين الاهلي والزمالك في دوري المحترفين التي اقيمت الاسبوع الماضي ، وبعدها عقدا مجموعة زيارات مهمه اهمها ابرزها زيارة وزير الرياضة الدكتور اشرف صبحي وتوجيه الدعوة له لحضور القمة المصرية في الامارات .. كما تم توجيه الدعوة لرئيسا الناديين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي والكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك ..

ومن جانبه رحب دكتور محمد الامين بالصديق نبيل بن عاشور وعبر عن ثقته في نجاح السوبر المصري الاماراتي وهو ما سيسمح بتكرار هذه التجارب مستقبلا التي تزيد الراوبط العظيمة الممتدة منذ قديم الازل مع الاشقاء في الامارات ، اشاد بمجهود وزيارة رئيس الاتحاد الاماراتي ووجه له الشكر في نهاية الزيارة المثمرة وحتي اللقاء في الامارات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى