ألعاب البحر المتوسطالعاب فرديةىرئيسية

دورة ألعاب البحر المتوسط.. الجمباز المصري يستعين بنتائج الأولمبياد لتحقيق الميدالية

تنطلق دورة ألعاب البحر المتوسط في نسختها رقم 19، خلال أيام قليلة، والتي تستضيفها الجزائر خلال الفترة من 25 يونيو إلي الخامس يوليو 2022.
تتنافس 26 دولة في البطولة والتي يشارك فيها 3390 لاعبا ولاعبة في 24 رياضة، تشارك خلال منافسات البطولة البعثة المصرية والمكونة من 177 لاعبا ولاعبة

ويقدم إليكم ” تتويج نيوز” سلسلة تقارير عن البعثات المصرية المشاركة في البطولة في الألعاب المختلفة

الجمباز:

تدخل منافسات الجمباز في دورة ألعاب البحر المتوسط حيث تقام منافسات الجمباز الفني والإيقاعي في الدورة.

قرر الاتحاد المصري للجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط في رياضة الجمباز الفني بإجمالي بعثة تتكون من 20 فردا (4 مدربين +4 حكام +5 لاعبين + 5 لاعبة).

اللاعبون :
علي رمضان أبو القاسم السيد زهران – عمر محمد العربي إبراهيم محمد – زياد إبراهيم عباس محمود حسن خاطر – أحمد أشرف عبد العال الزهري المراغي – أحمد علي أمين عبد الرحمن – محمد منتصر حسن عفيفى.

اللاعبات:
جنى هاني إسماعيل محمود – جني عادل محمد عبد السلام – زينة إبراهيم عبد الحميد إبراهيم شرف – جنا إبراهيم أبو الحسن سمان أبو الحسن – نانسي محمد علي علي طمان – نور أمير محمد رضا محمد سويدان .

منافسات لاعبي المنتخب المصري في دورة الألعاب الأولمبية:

شارك الجمباز المصري لأول مرة في دورة الألعاب الأولمبية والتي أقيمت في طوكيو، وقدم لاعبو المنتخب المصري أداء رائعا حظي بقدر كبير من احترام الجميع خلال مشاركة هي الأولي لهم.

عمر العربي:
شارك عمر العربي في منافسات دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020” في منافسات الجمباز الفني، استطاع عمر خلال تصفيات المجموعة الأولى الحصول على المركز الـ 14 بمجموع نقاط 78.866 لينهي مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية.

زينة إبراهيم:
شاركت زينة إبراهيم في منافسات فردي الجمباز الفني خلال دورة الألعاب الأولمبية، حيث تمكنت زينة من الحصول على المركز 64 بعد تحقيقها مجموع نقاط 49.266.

 

اقرا ايضا..

دورة ألعاب البحر المتوسط…مصر تشارك في منافسات الشراع بأربع لاعبين ولاعبتين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى