العاب جماعيةالعاب فردية

بالصور.. انطلاق النسخة الثانية من دورة الزهور الرمضانية

بعد النجاح الكبير للنسخة الأولى.. ينظم نادي الزهور الرياضي برئاسة المستشار محمد الدمرداش، خلال شهر رمضان “دورة الزهور” الرمضانية في جميع الرياضات الجماعية والفردية بالإضافة إلى دورة محترفة في كرة القدم وذلك بفرعي النادي بمدينة نصر والتجمع الخامس.

وأعلنت إدارة النشاط الرياضي بالنادي عن تنظيم أولمبياد الزهور الرمضانية في 21 لعبة مختلفة وهي: تنس الطاولة، تنس أرضي، اسكواش، ريشة طائرة، كرة سرعة، كرة القدم، كرة السلة، كرة اليد، الكرة الطائرة، جمباز فني، جمباز ايقاعي، كرة ماء، سباحة، سباحة توقعية، سباقات سرعة، كاراتيه، تايكوندو، جودو، كيك بوكس، كونغ فو، العاب قوى.

وقامت إدارة النشاط الرياضي بالتنسيق مع المديرين الفنيين للرياضات المختلفة بتحديد المراحل السنية ونظام المنافسات ومواعيد انطلاق وختام كل لعبة لعبة بشكل منفصل، ويحق لكل لاعب المشاركة في أكثر من لعبة مختلفة، على أن يكون نظام المسابقات والتحكيم مسؤولية الأجهزة الفنية.
ومن المنتظر أن يتعدى عدد المشاركين في الدورة النسخة الماضية والتي شهدت 2073 لاعباً في 19 رياضة مختلفة.

ومن جانبه قال الدكتور محمد الدمرداش رئيس النادي أن شهر رمضان المبارك ارتبط في اذهان المصريين بالدورات الرمضانية في كرة القدم، إلا أن مجلس الإدارة قرر أن يكون مختلف بهدف تشجيع الأعضاء على ممارسة كل الرياضات والمشاركة في الدورات الرمضانية بمختلف الألعاب خاصة أن بعض الرياضات سيتم فيها السماح لجميع أعضاء النادي بالمشاركة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى