العاب جماعيةكرة قدم

دوري أبطال أوروبا… الجولة الرابعة منافسة على الصدارة والبحث عن العودة

تستكمل مساء اليوم منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في نسخته الحالية، تكاد تكون في ظاهرها سهلة ولكنها مباريات على صفيح ساخن من أجل التمسك بالقمة او الهروب من فخ عدم التأهل.

حيث تقام اليوم ثمان مباريات، تبدأ اولي مباريات اليوم في تمام الثامنة الا ربع بمواجهة ريال سوسيداد أمام بنفكيا وتذاع على قناة  بي إن سبورتس إتش دي 3، يسعي ريال سوسيداد لتعزيز صدارته على قمة المجموعة، بعد التعادل مع انتر ميلان في النقاط ولكن فارق الاهداف حسم المركز الأول لصالح سوسيداد.

فيما يحاول نابولي التغلب على يونيون برلين من اجل ان يضمن المركز الثاني قبل لقاءه المرتقب امام الملكي في 29 نوفمبر، وتذاع على  قناةبي إن سبورتس إتش دي 2.

بينما تقام ستة مباريات في العاشرة مساء كالاتي :

كوبنهاجن ضد مانشستر يونايتد، يسعي خلالها الجريح مانشستر يونايتد في الفوز، خاصة بعد خسارته مبارتين متتاليتين امام بايرنميونج وجالتا سراي في دور الذهاب بالمجموعة، ليتوقف رصيده عند 3 نقاط بفوز وحيد على كوبنهاجن.

فيما يواجه أرسنال الانجليزي، فريق إشبيليه الاسباني، كما يواجه بايرن ميونخ الالماني، فريق جالاتا سراي التركي، ويلتقي ايندهوفنالهولندي ضد لانس الفرنسي، فيما يواجه الملكي ريال مدريد، فريق سبورتنج براجا البرتغالي، وتختتم اللقاءات بمباراة سالزبورج الاستراليامام انتر ميلان الايطالي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى