العاب جماعيةكأس العالمكرة قدمىرئيسية

كأس العالم.. سباعية نظيفة تتصدر بالماتادور الأسباني المجموعة الخامسة

تمكن الماتادور الأسباني من تصدر المجموعة الخامسة بكأس العالم لكرة القدم، ضمن منافسات الدور الأول للمجموعة بعد اكتساحه كوستاريكا بسبع اهداف نظيفة.
سيطر المنتخب الأسباني على مجريات المباراة بأكملها طوال الشوطين، حيث تمكن من احراز في الشوط الأول ثلاثية كل 10 دقائق بأقدام داني ألمو في الدقيقة 11، وماركوس اسينسو في الدقيقة 21، وضربة جزاء لفيران توريس في الدقيقة 31.
ليسيطر الماتادور الأسباني على مجريات الشوط الأول وسط تفوق تام في جميع النواحي وانهيار كوستاريكا.
وفي الشوط الثاني استمر الضغط الأسباني في المباراة، ليحرز فيران توريس ثاني أهدافه في البطولة والهدف الرابع لاسبانيا في الدقيقة 54.
وفي الدقيقة 75 من كرة عرضية رائعة من الفاروا موراتا، في منطقة الجزاء الي جافي، الذي يتمكن من احراز الهدف الخامس للاسبان.
وتمكن كارلوس سولير من احراز الهدف الرابع له في 13 مباراة دولية والسادس للمنتخب الاسباني في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

ولا يكتفي المنتخب الاسباني بستة اهداف خلال عمر اللقاء الرسمي، حيث احرز موراتا الهدف الثالث له في المباراة في الدقيقة 90+3، ليرتفع رصيد المنتخب الاسباني الي سبع أهداف.

وبذلك يتصدر الماتادور الأسباني المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط وفرق اهداف 7، وجاء في المركز الثاني الساموراي الياباني برصيد 3 نقاط وفرق اهداف 1 هدف، فيما جاءت الماكينات الألمانية في المركز الثالث برصيد صفر من النقاط وفرق اهداف -1، والمنتخب الكوستاريكي في المركز الرابع برصيد صفر نقاط وفرق اهداف -7.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى