العاب جماعيةكرة قدم

دوري أبطال إفريقيا ..الزمالك يتوجه إلى الجزائر اليوم في رحلة البحث عن الأمل

تتجه اليوم الخميس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلي الجزائر استعداداً لمواجهة فريق مولوديه الجزائر ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري أبطال افريقيا موسم 2020-2021 والمقرر لها مساء بعد غد السبت.

وتقام المباراة يوم السبت المقبل بالعاصمة الجزائرية وتعتبر هي المباراة الحاسمة لتحديد موقف الأبيض من التأهل الي الدور ربع النهائي للبطولة من عدمه حيث يتبقى أمل وحيد لأبناء القلعة البيضاء للتأهل وهو الفوز علي بطل الجزائر في الجزائر والفوز علي تونجيث السنغالي بالقاهرة بشرط خسارة المولوديه امام الترجي التونسي في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات.

وفي سياق متصل أصبحت مشاركة محمد عبد الشافي ظهير ايسر الفريق قاب قوسين او ادني بعد شكوي عبد الله جمعة من الإصابة التي لحقت به في معسكر المنتخب في تصفيات أمم افريقيا , حيث تبين أصابه جمعة بتمزق في العضلة الضامة ليصبح غيابه وشيكا.

ويخوض الفريق مرانه الأساسي علي ملعب المباراة 5 يوليو صباح غد -الجمعة – علي ان تقام المباراة مساء السبت المقبل.

يذكر ان الزمالك يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين حصدهما من 4 لقاءات حيث تعادل مع كل من تونجيث السنغالي بالسنغال ومولوديه الجزائر بالقاهرة فيما خسر ذهابا وإيابا من الترجي التونسي متصدر المجموعة لتضائل فرص الأبيض في بلوغ ربع النهائي ويتبقى له سيناريو انتحاري وحيد يسعي فيه كارتيرون لمحاولة تدارك أخطاء المباريات الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى