العاب جماعيةكرة قدم

محامي كهربا: مشاركة اللاعب قانونية وسيخوض المونديال ولا صحة لتغليظ العقوبة وتقسيط الغرامة بموافقة الزمالك

 

هنأ أشرف عبد العزيز، محامي اللاعب محمود كهربا نجم النادي الأهلي عقب فوزه المثير، أمس الثلاثاء، على فريق سموحة، بـ 3 أهداف مقابل هدف، مؤكدًا أنه لا توجد عقوبات جديدة على موكله.
وطالب عبد العزيز، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» عبر فضائية «صدى البلد»، أي شخص يملك خطابًا جديدًا من الفيفا بتغليظ عقوبة كهربا فعليه كشفه للإعلام، لافتًا إلى أن اتحاد الكرة أصدر خطابًا يؤكد حق كهربا في اللعب حتى صدور خطابًا من لجنة الانضباط.
وأضاف محامي كهربا، مساء اليوم، أن الفيفا أرسل خطابًا بتاريخ 26 نوفمبر الماضي أكد أن مدة إيقاف كهربا أقصاها 6 أشهر، لافتًا إلى أن غرامة الزمالك مستحقة على كهربا، وسيقوم اللاعب بدفعها، ومن الوارد تقسيط هذه الغرامة لنادي الزمالك.
وأوضح أشرف عبد العزيز، أنه تم مخاطبة الفيفا بشأن تقسيط الغرامة؛ وفي انتظار الموافقة؛ وصاحب القرار الأول والأخير في هذا الصدد هو نادي الزمالك، وقيمة الغرامة حوالي 2 مليون دولار و300 ألف مضافًا إليها فائدة الغرامة بقيمة 5%، لافتًا إلى أن النادي الأهلي ليس له علاقة بهذه الأزمة.
وأكد عبد العزيز، أن كهربا لديه جدية لدفع الغرامة، نافيًا أن يكون لعبه في مباراة الأمس غير قانوني، أو مخالف للقواعد، مشيرًا إلى أنه سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية؛ حيث تم إرسال كشف لاعبي الأهلي المشاركين وهو أحدهم.
وفي سياق متصل كان قد اكد مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة مفاجأة من العيار الثقيل بشأن شكوى نادي الزمالك ضد مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي فى مباراة سموحة ببطولة كأس مصر.
وقال المصدر إنه من حق نادي الزمالك ان يتقدم بشكوى ضد مشاركة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي أمام سموحة بكأس مصر أو فى أى مباراة أخرى ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.
وأكد أن شكوى الزمالك ضد مشاركة كهربا فى مباراة كأس مصر أمام سموحة لن تلغى نتائج النادي الأهلي او تعلقها إلا فى حالة إقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بعدم أحقية كهربا فى المشاركة بلقاءات الأهلي عند رده على شكوى القلعة البيضاء فى قادم الايام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى