العاب جماعيةيد

تعرف على جدول المرحلة الختامية بدوري المحترفين لكرة اليد رجال

أرسل اليوم الاتحاد المصري لكرة اليد خطابا للأندية المتأهلة للمرحلة الثالثة والأخيرة للفرق الأربعة المتنافسة على لقب بطولة دوري المحترفين لموسم 2020/2021.

وتأهل كلا من نادي الزمالك، والأهلي، وسبورتنج، وطلائع الجيش إلى المرحلة الختامية بالدوري والتي تقام على هيئة دورتان مجموعتان، حيث تقام كل دورة على مدار ثلاثة أيام متتالية.

وتنطلق مباريات الدورة المجمعة الأولى أيام 9 و 10 و 11 مارس المقبل، بينما تقام مباريات الدورة المجمعة الثانية أيام 29 و 30 و 31 من نفس الشهر.

وتقام جميع المباريات لكلا الدورتان بمجمع صالات دكتور حسن مصطفي بمدينة السادس من أكتوبر.

وتبدأ الدورة المجمعة الأولى بمواجهة الزمالك نظيره طلائع الجيش في الرابعة عصرًا، ثم يلتقي الأهلي وسبورتنج في السادسة مساءًا.

وفي اليوم التالي يواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش في الرابعة مساءًا، ويصطدم الزمالك بنظيره سبورتنج في السادسة مساءًا.

وفي اليوم الأخير من الدورة المجمعة الأولى يواجه سبورتنج نظيره طلائع الجيش في الثالثة عصرًا، كما يلتقي الزمالك بالأهلي في الخامسة مساءًا.

وتفتتح الدورة المجمعة الثانية مبارياتها بمواجهة الزمالك بنظيره طلائع الجيش في الرابعة عصرًا ، كما يصطدم الأهلي بسبورتنج في السادسة مساءًا.

وفي ثاني أيام الدورة الثانية يواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش في الرابعة عصرًا كما يلتقي الزمالك وسبورتنج في السادسة مساءًا.

ويختتم اليوم الأخير لتحديد بطل الدوري بمواجهة طلائع الجيش بنظيره سبورتنج في الرابعة عصرًا، كما يلتقي الأهلي بالزمالك في السادسة مساءًا.

جدير بالذكر أن الزمالك هو حامل لقب دوري المحترفين لرجال كرة اليد في الموسم الماضي، بعد منافسه قوية مع غريمه التقليدي الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى