أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةبارالمبيىرئيسية

رئيسة اللجنة البارالمبية قبل انطلاق طوكيو ل”تتويج” : هدفنا إسعاد الجماهير وتشريف مصر

أكدت الدكتورة حياة خطاب رئيسة اللجنة البارالمبية المصرية، أن هدف البعثة المصرية هو تشريف مصر في منافسات الدورة البارالمبية في طوكيو.
وقالت النائبة حياة خطاب في تصريحات خاصة ل”تتويج” : حققنا في الدورة الماضية بريو دي جانيرو عدد 12 ميدالية متنوعة، لن أقوم بتحديد عدد الميداليات ولكن سوف نقوم بإسعاد الجماهير المصرية

وأضافت قائله أنه قد تم الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة بالبارالمبياد على أكمل وجه و اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية المطلوبة من قبل اليابان.
وقالت أن مصر تشارك بثمانية ألعاب للمرة الأولى وأيضاً يوجد هناك فريق سيدات مصري لكرة الهدف للمرة الأولى في البارالمبياد وهو الأمر الذي أسعدها كثيراً.

وتابعت في حديثها قائله :”استفدنا كثيرا من تجربة اللجنة الأولمبية في كل الأمور التي تخص البعثة وأتوجه لهم بالشكر والتهنئة أيضا على تحقيق ست ميداليات متنوعة.

ووجهت الدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة الشكر لوزير الرياضة لدعمه للبعثة واللجنة البارالمبية ومساندته المستمرة لكل أبطال مصر مشيرة أن اللجنة البارالمبية شهدت دعم مادى ومعنوى غير محدود من وزير الشباب والرياضة فضلاً عن حرصة على المتابعة المستمر لكافة الاحتياجات والمتطلبات في مختلف البطولات والمنافسات التي يخوضها أبطال مصر في جميع اللعبات.
واختتمت حديثها بتوجيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي نيابة عن جميع اللاعبين والمدربين ومجلس إدارة اللجنة البارالمبية وذلك على دعمه اللا محدود للرياضات البارالمبية.
وتستضيف طوكيو اليابانية دورة الألعاب البارالمبية والتي تقام خلال الفترة بين 24أغسطس وحتى 5 سبتمبر المقبل.

وتشارك البعثة المصرية بعدد 49 لاعب ولاعبة في يمثلون ثمانية ألعاب مختلفة وهى رفع الأثقال، السباحة، تنس الطاولة، ألعاب القوي، الريشة الطائرة، كرة الطائرة جلوس، البارا تايكوندو، كرة الهدف سيدات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى