العاب فردية

رئيس المكتب التنفيذي العالمي يمنح أبطال مصر الأولمبيين شهادة تميز

 

قام جوال بوزو رئيس المكتب التنفيذي العالمي للاعبين الأولمبيين WOA بمنح مجموعة من أبطال مصر الأولمبيين شهادة تميز وذلك على هامش زيارته للقاهرة واللجنة الأولمبية المصرية.

ويتم منح شهادة التميز للرياضيين الأوليمبيين فقط من قبل المنظمة WOA تقديرًا واعترافًا بتميزهم الرياضي وبكل جهد قدموه طوال حياتهم الرياضية الذي بُجل بالمشاركة في أحد الدورات الأوليمبية.

كما قام “جوال” بتوجيه كلمه اليوم بهذه المناسبة وذلك لتشجيع الأبطال الأولمبيين في مواصلة عملهم وتأثيرهم الإيجابي على المجتمع.

وشهد التكريم حضور كلاً من كلاوس شورمان رئيس الاتحاد الدولي للخماسي  ،المهندس شريف العريان، رئيس المنظمة المصرية للاعبين الأوليمبيين، رئيس اتحاد الخماسي الحديث وسكرتير عام اللجنة الأوليمبية المصرية وعدد من الأبطال الرياضيين.

وتم اعطاء الشهادة لعدد من أبطال مصر الأولمبيين وعلى رأسهم اللاعبة الأولمبية والنائبة بالبرلمان المصري هادية حسني واللاعبة الأولمبية السابقة والنائبة بالبرلمان المصري آية مدني ، واللاعبة الأولمبية السابقة وعضو مجلس إدارة المكتب التنفيذي العالمي للاعبين الأولمبيين عبير عيسوي ، و اللاعب الأولمبي السابق محمد السحرتي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى