حواراتىرئيسية

رئيس نادي كفر الشيخ ل”تتويج نيوز”: ليس لدينا ملاعب ودعم الوزارة لا يكفي

كتب- أبوبكر القالع

في إطار اهتمام “تتويج نيوز” برصد الاداء الرياضي بالمحافظات كافة التقى فريق تتويج اليوم أشرف أبوحليمة رئيس مجلس إدارة نادي كفر الشيخ الرياضي بمحافظة كفر الشيخ حيث دار الحوار كالأتي:

حدثنا عن أنشطة النادي في ظل انتشار فيروس كورونا؟

نادي كفر الشيخ يشارك في أكثر من لعبة فردية وجماعية فى كرة القدم و يشارك النادى في دوري الدرجة الثانية وفي كرة اليد النادى يشارك في الدوري الممتاز ، وفى الكرة الطائرة النادي يشارك في الممتاز وفي السلة يشارك النادي في الدرجة الاولى وفي تنس الطاولة النادي يشارك في الدوري الممتاز وفي ألعاب القوي النادي يشارك في بطولة الجمهورية .

هل تأثر هذا النشاط بجائحة كورونا ؟

بالطبع تأثر الاداء بجائحة كورونا حيث توقفت المسابقات نتيجة عزوف كثير من اعضاء النادي عن المشاركة خوفا على اولادهم من كورونا برغم أننا نوفر الاجراءات الاحترازية كافة .

هل حدثت إصابات في الوسط الرياضي ؟

بالفعل حدثت إصابات ففي الاسبوع الماضي ظهرت 7حالات إصابة في الفريق الاول لكرة القدم وتم عزلهم فورا وتطهير المعسكروالفندق المقيمين به .

هل الدعم المالي من الوزارة يكفي احتياجات النادي أم لا؟

بالطبع لا لأننا نشارك في أغلب الألعاب الجماعية التي تتطلب الكثير من الموارد حيث الدعم لكرة القدم فقط 175 ألف جنيه وهذا لايكفي عقد لاعب واحد بالإضافة الى أن جائحة كورونا أثرت سلبا على دخل النادي ولايوجد دعم من رجال الأعمال.

حدثنا عن البطولات التي حققها النادي ؟

في العام الماضي تم الصعود من الدرجة الثالثة للدرجة الثانية في كرة القدم وفي عام قبل الماض صعود كرة السلة واليد للدرجة الاولى وبالنسبة للناشئين حصل نادي كفر الشيخ على نصيب الاسد من البطولات.

هل النادي يسمح باستضافة بطولات كبيرة؟

صعب جداً لأن نادي كفر الشيخ ليس له ملاعب كل ملاعبنا يتم تأجيرها من الشباب والرياضة أو شركة السادات وننتظر من الوزارة وضع ذلك في الحسبان خلال التوسعات المستقبيلة كماأن الدعم المادي والمعنوي هو الذي يؤهل أي ناد للصدارة .

في الفترة الأخيرة احتفلت مصر والعالم العربي بتتويج البيج رامي أحد أبناء المحافظة بلقب مستر أولمبيا ..هل نادي كفر الشيخ قادر على العطاء أمثال البيج رامي ؟

يوجد لدينا العديد من البراعم التي تستحق الدعم والاهتمام ففي ألعاب القوى لدينا أبطال حاصلين على ثاني جمهورية وفي تنس الطاولة 4 من أبطال الجمهورية وعلى سبيل المثال كابتن معتز عاشور ابن مدينة دسوق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى