العاب جماعيةكرة قدم

رئيس نادي كوكاكولا: هدفنا البقاء في الدوري الممتاز لأعوام عديدة.. ونتملك استراتيجية طويلة الأمد

عبر المهندس مجدي إسماعيل رئيس نادي كوكاكولا، عن سعادته بصعوده فريق للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخ النادي، مشيرًا إلى أن هذا الأمر يحسب لكافة المنظومة داخل النادي الذي تأسس عام 2011.

ووجه “إسماعيل” الشكر للاعبي فريقه على ما قدموه خلال الموسم الحالي والذي انتهى بصعود الفريق للدوري الممتاز واللعب مع الكبار، بعد الصعود من المجموعة النارية وهي مجموعة القاهرة والتي تضم عدد كبير من الأندية المميزة.

وأضاف أن مسؤولي النادي سيعملون خلال الفترة المقبلة على استراتيجية واضحة وطويلة الأمد للبقاء في الدوري الممتاز وتسويق لاعبيه بالشكل الأمثل، لاسيما في ظل امتلاك النادي لقاعدة ناشئين مميزة قادرة على دعم الفريق الأول بالعديد من العناصر الجيدة.

وتابع، أنه يثق تمام الثقة في تامر مصطفى المدير الفني الناجح الذي قاد الفريق للتأهل للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه وقدرته على قيادة الفريق بدوري الأضواء والشهرة واستنفار قدرات اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم من قدرات فنية وبدنية تقود الفريق للظهور بالشكل الأمثل في البطولة الأهم في عالم كرة القدم المصرية.

وتأهل كوكاكولا للدوري الممتاز بعد الفوز على الترسانة بهدف للاشيء أحرزه محمد يسري لاعب وسط الفريق وارتفاع رصيد الفريق للنقطة 52 متفوقا على الداخلية صاحب المركز الثاني برصيد 50 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى