العاب جماعيةيد

أداء مشرف أمام برشلونة ومونبلييه.. معسكر ناجح لـ رجال يد الأهلي قبل الموسم الجديد

قدم الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي، معسكرًا ناجحًا خلال تواجده في سلوفينيا والبوسنة والهرسك في الأيام الماضية، استعدادًا للموسم الجديد.

 

وفاز الأهلي اليوم بالميدالية الفضية في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، عقب خسارته أمام برشلونة الإسباني عملاق أوروبا بنتيجة 37–31 في المباراة النهائية.

 

 

معسكر ناجح لـ رجال يد الأهلي

 

خاض الأهلي معسكر خارجي في الفترة من 5 إلى 18 أغسطس، استعدادًا للموسم الجديد الذي سينطلق في الأول من سبتمبر المقبل.

 

تم تقسيم المعسكر على فترتين، الأولى كانت في سلوفينيا من 5 إلى 13 أغسطس، والثانية كانت في البوسنة والهرسك من 14 إلى 18 من الشهر ذاته وشهدت مشاركة الفريق في بطولة دولية ودية.

 

وشارك المارد الأحمر في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية بالبوسنة والهرسك، وأوقعته القرعة في المجموعة الأولى مع، مونبلييه الفرنسي ويورو فارم المقدوني وسلوجا البوسني.

 

ولعب الفريق 4 مباريات في البطولة، حيث فاز في لقاءين وخسر مباراة وتعادل في الأخرى.

 

البداية كانت يوم الثلاثاء الماضي، وفاز الأهلي على يورو فارم المقدوني المشارك في دوري أبطال أوروبا هذا العام بنتيجة 34–23.

 

ثاني المباريات كانت أمام مونبلييه وصيف الدوري الفرنسي والمشارك هو الآخر في دوري الأبطال، وتعادل المارد الأحمر بنتيجة 25–25 بعد العودة من التأخر في نتيجة المباراة.

 

واختتم المارد الأحمر دور المجموعات بالفوز على صاحب الأرض فريق سلوجا البوسني بنتيجة 50–26؛ ليتأهل إلى المباراة النهائية بعد تصدر المجموعة برصيد 7 نقاط وبالتفوق على مونبلييه بفارق 8 أهداف والذي حل وصيفًا بنفس رصيد النقاط.

 

واصطدم بطل مصر في المباراة النهائية بالعملاق الإسباني برشلونة متصدر المجموعة الثانية؛ ليخسر بأداء مشرف بنتيجة 37–31 بعد التأخر في الشوط الأول بفارق 11 هدفًا ويحصد الميدالية الفضية.

 

ويعود المارد الأحمر إلى مصر غدًا السبت، للاستعداد لمواجهة الزهور يوم 1 سبتمبر المقبل في افتتاحية دوري المحترفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى