أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةالعاب مائية

رسالة خاصة من رانيا علواني لبعثة السباحة بعد نتائج طوكيو

 

وجهت رانيا علواني بطلة السباحة وعضو مجلس ادارة النادي الأهلي رسالة إلى لاعبي المنتخب المصري للسباحة وذلك بعد انتهاء مشاركتهم في دورة الألعاب الأولمبية والتي تستضيفها طوكيو خلال الفترة بين 23 يوليو وحتى 8 أغسطس.

ونشرت رانيا علواني عبر صفحتها الرسيمة على الفيسبوك قائلة”فخورة بمنتخب السباحة اللي مثلنا باولمبياد طوكيو ، فيه ناس كتير مش عارفين كم المجهود و التضحية اللي بيقوم بيها السباحين علشان يقدروا يوصلوا للاولمبياد….”

وتابعت :”مقدرة مجهودكم و تعبكم و فرحتكم بتمثيل بلدكم ، و مققدرة مجهود اولياء الامور اللي تعبوا سنين علشان يشوفوكم في المستوي ده …. تحية لكل من ساهم في بناء و دعم هؤلاء الابطال و لسة ان شاء الله ننتظر منكم و من باقي سياحي مصر اللي كانوا برده قريبين من تحقيق احلامهم بالانضمام لفريق مصر الاولمبي . ”

وكانت أبرز نتيجة للسباحة المصرية في طوكيو هي تأهل اللاعب يوسف رمضان إلى نصف نهائي 100 م فراشة بالإضافة إلى تحطيمه الرقم القياسي المصري في السباق وذلك بعد تحقيقه زمن قدره 51,67 ثانية واحتلاله المركز الثاني في التصفية الخامسة والمركز 14 في الترتيت العام وتأهل للدور نصف النهائي في طوكيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى