العاب فرديةكرة قدم

رسميا .. سيمبا التنزاني يعلن رحيل لويس ميكوسني و كلاتوس شاما

نشر نادي سيمبا التنزاني في بيان رسمي على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي عن توصله لأتفاق مع ناديين “أجنبيين” لبيع لاعبيه لويس ميكيسون وكلاتوس شاما، دون الإفصاح عن هوية الفريقين.

وأوضح البيان، أن الثنائي سينضمان إلى أنديتهما الجديدة مع بداية الموسم الجديد، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح.

وقال نادي سيمبا نصا في البيان “سيمبا يرغب في إبلاغ الجمهور في فترة الانتقالات الحالية بأنه تلقى عدة عروض للاعبين من مختلف الأندية في جميع أنحاء القارة.”

“سيمبا توصل رسميا إلى اتفاق مع ناديين أجنبيين بشأن الانتقال النهائي لاثنين من لاعبيه وهما : كلاتوس شاما ولويس ميكيسوني، نحن ممتنون للغاية لشاما ولويس على خدمتهم الرائعة للنادي طوال فترة وجودهم في سيمبا وسنعتز دائمًا بالذكريات الرائعة التي تركوها لنا.

“بينما ينتقلون إلى الفصل التالي من حياتهم المهنية ، نتمنى لهم نجاحًا كبيرًا ؛ سيظل شاما وميكيسوني جزءًا من عائلة سيمبا إلى الأبد.”

وأرتبط أسم ميكسيوني الفترة الأخيرة بالانتقال إلى صفوف الأهلي المصري خلال فترة الأنتقالات الجارية الجاري، وسبق وأكد مالمو إيريك نائب رئيس نادي سيمبا التنزاني أن اللاعب الموزمبيقي بات قريباً من الانتقال إلى النادي الأهلي بصفة رسمية .

ووفقا لبعض الصحف المغربية فإن اللاعب كلاوتس شاما قريب من الأنتقال لفريق نهضة بركان المغربي.

وسيلعب سيمبا في دور الـ32 من دوري الأبطال 2021-2022 ضد فريق الدبلوماسيين المنتمي لإفريقيا الوسطى أو جواننج جالاكسي البوتسواني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى