العاب جماعيةكرة قدم

رسميا .. نيوكاسل يعلن رحيل مدربه بروس بعد الاستحواذ السعودي على النادى

أعلن نادي نيوكاسل الإنجليزي رحيل ستيف بروس عن منصبه كمدير فني للفريق ، وذلك بعد أسبوعين على استحواذ مجموعة استثمارية بقيادة صندوق الاستثمارات العامة السعودي على النادي.

و نشر الحساب الرسمي لنادي نيوكاسل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : “يعلن نيوكاسل رحيل ستيف بروس عن منصبه كمدرب للفريق الإنجليزي بالتراضي ، و يود النادي أن يؤكد امتنانه لبروس على الفترة التي قضاها مع الفريق ومساهمته مع النادي، كما يتمنى له التوفيق في المستقبل”.

كما أشار البيان إلى أن المدرب جرايم جونز سيقود الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل مؤقت، ويعاونه كل من ستيف أجنيو، وستيفن كليمنس و بن داوسون وسيمون سميث ، و يستعد الفريق لمباراة هامة أمام فريق كريستال بالاس في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي يوم السبت المقبل.

وصرح ستيف بروس بعد إقالته من منصبه “أبأنه يتمنى للملاك الجدد كُل الخير، و للاعبين كذلك و الجماهير ولا أتمنى لهم شيء عدا الخير، أنا متحمس لمستقبل النادي و هذا هو أهم شئ .

وأشارت بعض الصحف الإنجليزية أن ستيف بروس يفكر جديا في اعتزال التدريب حاليا ويرى المدير الفني أنه قدم الكثير لكرة القدم ويريد أن يستمتع الفترة المقبلة بوقته بصحبة زوجته و عائلته .

وكان صندوق الاستثمار السعودي قد استحوذ على ملكية النادي بنسبة 80%، وبحسب التقارير الإنجليزية فمن المتوقع أن يجري تغييرا شاملا في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة .

جدير بالذكر أن نيوكاسل خسر في مباراته الأخيرة بالدوري الإنجليزي بنتيجة 3-2 لصالح توتنهام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى