العاب فرديةرفع أثقالىرئيسية

رفع الأثقال مصري من المهد إلى اللحد… ناشئو وشباب مصر يحصدون 13 ميدالية في البطولة العربية والافريقية لوزن 61 كجم

تواصل مصر هيمنتها على رياضة رفع الاثقال افريقيا وعربيا ودوليا، ولكن هذه المرة تمكن ناشئو وشباب مصر من الحصول على 13 ميدالية في منافسات وزن 61 كجم فقط، فيما يواصل باقي لاعبو المنتخب حصد الميداليات في باقي الاوزان، ضمن منافسات البطولة العربية والافريقية لرفع الاثقال والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 25 وحتى 31 أكتوبر الجاري، بمشاركة 193 لاعب ولاعبة من 27 دولة عربية وإفريقية.

فمع انطلاق امس منافسات البطولة بدأ لاعبو المنتخب الوطني بحصد الميداليات المختلفة، فيما لم يرغب ناشئو المنتخب الوطني بكسر هذه القاعدة، حيث حصل لاعبو المنتخب الوطني لناشئي رفع الاثقال على 13 ميدالية في منافسات وزن 61 كجم والتي جاءت كالتالي:

منافسات الناشئين وزن 61 كجم:

تمكن سيد علي، لاعب المنتخب الوطني للناشئين من الفوز بثلاث ميداليات ذهبية “الخطف والنتر والمجموع”، بالبطولة الافريقية لرفع الاثقال.

كما تمكن عبد الرحمن علي، من الحصول على 3 ميداليات فضية، بالبطولة العربية لرفع الاثقال.

منافسات الشباب وزن 61 كجم:

تمكن إياد طنطاوي، لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال للشباب من حصد ثلاث ميداليات ذهبية “الخطف والنتر والمجموع”، فيما تمكن كريم سعيد من الحصول على الميدالية البرونزية “برونزية الخطف” لنفس منافسات الوزن بالبطولة العربية لرفع الاثقال.

منافسات الناشئات 61 كجم:

استطاعت نور محمود، لاعبة المنتخب الوطني لرفع الاثقال للناشئات، من حصد 3 ميداليات ذهبية “الخطف والنتر والمجموع” بالبطولة العربية لرفع الاثقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى