العاب فرديةالعاب مضرب

رئيس الاتحاد العربى للتنس يهنئ مصر بانجاز الناشئين فى كأس العالم

تلقى اتحاد التنس برئاسة الكابتن اسماعيل الشافعى خطابا رسميا من رئيس الاتحاد العربى للعبة البيضاء الشيخ احمد الجابر العبدالله الجابر الصباح للتهنئة بالانجاز الذى حققه ناشئو الفراعنة فى بطولة كأس العالم للناشئين والناشئات للتنس تحت 14 عاما.
واعرب الشيخ احمد الجابر فى خطابه عن خالص تهانيه القلبية بمناسبة هذا الانجاز والنتائج المميزة التى حققها نجوم مصر الواعدين فى بطولة كأس العالم التى اقيمت فى التشيك بمشاركة اقوى المنتخبات العالمية.
واكد ان هذا الانجاز لم يتحقق من فراغ وانما جاء نتائج عمل وجهد دؤوب من الاتحاد المصرى للتنس بكامل فريق العمل فى مجال تطوير ورعاية لاعبى ولاعبات التنس الصاعدين الواعدين.
اضاف ان ما تحقق فى التشيك من جانب اللاعبين المصريين هو مصدر فخر واعتزاز للتنس العربى بشكل عام مع كل الامنيات ببالتوفيق واستمرار النجاحات ومزيد من التقدم والازدهار فى البطولات المقبلة.
يذكر ان منتخب الناشئين بقيادة المدرب محمد موسى استطاع الحصول على المركز الثامن وذلك للمرة الاولى فى تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم بينما منتخب الناشئات بقيادة المدرب عمر هدايت حقق المركز الثالث عشر فى البطولة ذاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى