العاب جماعيةسلة

بفارق 66 نقطة.. سبورتنج يكتسح دوالا الكاميروني بالدوري الأفريقي لسيدات السلة

حقق سبورتنج السكندري، فوزًا كبيرًا على جامعة دوالا الكاميرونية بنتيجة 115-49، في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة الدوري الأفريقي لسيدات كرة السلة، والتي تقام بصالة نادي سبورتنج بالإسكندرية.

 

سيطر سبورتنج على جميع مجريات المباراة، حيث تقدم في الفترة الأولى بنتيجة 24-2، ثم واصل تقدمه بالتفوق في الفترة الثانية بنتيجة 57-13، قبل أن يحسم المباراة لصالحه بعد التفوق في الشوط الثاني بنتيجة 115-49.

 

وشهدت المباراة، تألق نجمة سبورتنج هاجر عامر، حيث تمكنت من تحقيق “الدابل دابل”، بتسجيلها 26 نقطة ومتابعة الكرة 10 مرات بواقع 7 مرات في الهجوم و 3 مرات أثناء الدفاع.

 

كما تألقت السنغالية فاتو دياني محترفة سبورتنج والمعارة من الأهلي، بتسجيلها 13 نقطة ومتابعة الكرة 7 مرات.

 

ويتواجد سبورتنج في المجموعة الأولى بالدوري الأفريقي مع كلا من، جامعة دوالا الكاميرونية وسي إن إس إس بطل الكونغو الديموقراطية والجمارك النيجيري والموانىء الكينية.

 

قائمة سبورتنج في الدوري الأفريقي 

 

ريم موسى، ديستني بيتس، منار إيهاب، نور علي طلعت، أسرار ماجد، نور فؤاد، جينا حلمي، ياسيني ديوب، نادين ياسر، هاجر عامر، سيرا ديلارد، فاتو دياني.

 

يذكر أن، سبورتنج هو حامل لقب النسخة الماضية من البطولة بمسماها القديم “بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري لسيدات كرة السلة، قبل أن يتم تغيير اسمها على طريقة بطولة البال؛ لتصبح “الدوري الأفريقي.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى