العاب فرديةبارالمبي

سفارة تونس بطوكيو تكرم الأبطال البارالمبيين التونسيين قبل العودة إلى أرض الوطن

تونس : إيمان قدرية الحساني

 

بعد تشريفهم لراية وطنهم كأجمل ما يكون وقبل عودتهم إلى أرض الوطن موشحين صدورهم بأثمن المعادن ، انتظم صباح الأمس الخميس 2 سبتمبر 2021 حفل استقبال بمقر سفارة تونس بطوكيو على شرف الوفد البرالمبي التونسي وقد تم من خلاله تكريم الأبطال البرالمبيين الذين تألّقوا خلال ألعاب طوكيو 2020+1.

هذا وحل في ساعة متأخرة من سهرة الأمس بمطار تونس قرطاج الفوج الأول من عناصر المنتخب الوطني التونسي بعد انتهاء مشاركتهم ضمن الألعاب البارالمبية الجارية .

وكان في استقبال البعثة التونسية وزيرة الشباب والرياضة والادماج المهني بالنيابة السيدة سهام العيادي و رئيس الجامعة السيد الحبيب سمشة و أعضاء المكتب الجامعي و رئيس اللجنة الوطنية البارالمبية السيد محمد المزوغي وعائلات الأبطال والبطلات الذين قدموا من مختلف ولايات الجمهورية.

ويواصل الفوج الثاني حاليا سعيه وراء كسب المزيد من الميداليات لصالح تونس علما وأن تونس حصدت إلى الآن 9 ميداليات ملونة تتوزع على النحو التالي : 3 ذهبية و 4 فضية و 2 برونزية .

هذا وبحثا على ميداليته الثانية في بلاد الشمس المشرقة ، تأهل البطل العالمي والبارالمبي النجم التونسي وليد كتيلة لنهائي سباق 800 متر فئة T34 بعد قطعه للمسافة في توقيت زمنه 1’46”59 .

وسيخوض غدا السبت 4 سبتمبر الدور النهائي انطلاقا من الساعة 1 و 55 دقيقة فجرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى