أولمبياد طوكيو 2020العاب فردية

سفير اليابان بالقاهرة… اهلا ببعثة مصر البارالمبية في بلدهم الثاني

 

اعرب السفير نوكي ماساكي سفير اليابان بالقاهرة عن سعادته بالتواجد في المؤتمر الصحفي للاعلان عن بعثة مصر البارالمبية، مؤكدا ان الرياضة تجمع الشعوب تحت سقف واحد في منافسات تسودها روح الحب والتسامح بين الجميع.

وتقدم السيد السفير بالترحيب بكل البعثة المصرية التي ستشارك في بارالمبياد طوكيو، مؤكدا انهم في ضيافة بلدهم الثاني اليابان.

داعيا جميع اللاعبين لاتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية المقررة من اللجنة المنظمة لحماية اللاعبين والبعثة من فيروس كورونا.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذى يعقد حاليا للاعلان عن تفاصيل سفر البعثة البارالمبية المتوجهة إلى اليابان للمشاركة فى الدورة البارالمبية بطوكيو، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وابطال مصر المشاركين فى الدورة والاجهزة الفنية للإعلان عن تفاصيل مشاركة البعثة المصرية فى طوكيو والكشف عن ملابس البعثة الرياضية والزى الرسمى.

وكانت  وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع اللجنة البارالمبية كانت قد انهت كافة الإجراءات الخاصة بسفر البعثة المصرية البارالمبية للمشاركة في منافسات دورة الألعاب البارالمبية المقرر إقامتها باليابان طوكيو 2020، بداية من يوم 24 أغسطس الجاري.
وتشارك البعثة المصرية بعدد 49 لاعب ولاعبة يمثلون ثمانية ألعاب مختلفة وهى رفع الأثقال، السباحة، تنس الطاولة، ألعاب القوي، الريشة الطائرة، كرة الطائرة جلوس، البارا تايكوندو، كرة الهدف سيدات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى