العاب جماعيةطائرةىرئيسية

سقوط الكرة الطائرة المصرية أمام تونس الحدث الأبرز في اللعبة بحصاد 2020

اقترب العد التنازلي لنهاية عام 2020 الذي لم يشهد العديد من الأحداث الرياضية مثلما كان مخطط وذلك بسبب التأثر بتفشي فيروس كورونا الأمر الذي جعل الرياضة تتوقف لشهور متواصلة دون أي فعاليات.

فى مصر الجميع تأثر بفيروس كورونا وتوقفت الحياة لشهور عديدة وفى المجال الرياضى توقف النشاط الرياضى كاملا ولكن مع الرغبة الحقيقية فى مصر لاستئناف النشاط من جديد وعودة الحياة الى طبيعتها فتم على الفوز عودة البطولات المحلية بعد توقف دام أكثر من 4 أشهر.

ويقوم “تتويج نيوز” بإلقاء الضوء على الموسم المنقضي لرياضة الكرة الطائرة.

المنتخبات الوطنية

شهد هذا العام مسيرة سيئة للغاية للمنتخب الوطني الأول لرجال الكرة الطائرة والذي فشل في الصعود لأولمبياد طوكيو المقبلة بعدما خسر التصفيات القارية المؤهلة بالرغم من إقامتها في القاهرة بعدما خسر من نظيره التونسي بثلاثية نظيفة.


حصاد الأندية

نجح الأهلي في السيطرة على بطولات العام الحالي سواء المحلية أو العربية، فحصد فريق الرجال الدوري بعد صراع كبير مع نظيره الزمالك، فيما حصل على الكأس بعد فوزه على نظيره طلائع الجيش، كما استطاع الفريق التتويج بلقب البطولة العربية بعد فوزه على غريمه التقليدي الزمالك بثلاثية نظيفة.

وبالنظر للمسابقات المحلية على صعيد السيدات، فلم يختلف الأمر حيث توجت سيدات “المارد الأحمر” بلقب بطولتي الدوري والكأس على حساب نادي الصيد.

وعلى المستوى الإداري، رحل أحمد عبد الدايم المدير التنفيذي للاتحاد والذي كان يقوده بصفته القائم بأعمال رئيس الاتحاد عقب حل مجلس المهندس خالد ناصف سليم، ليتم تشكيل لجنة خماسية برئاسة الدكتور سامح حمدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى