العاب جماعيةىرئيسيةيد

سلبية المسحة الطبية ليد الزمالك

كشف عمرو علي رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك عن سلبية المسحة التي خضع لها الفريق ظهر أمس للكشف عن فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يسافر الفريق إلى المملكة العربية السعودية غدًا الإثنين استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي تقام في الفترة من 5 لـ 9 أكتوبر الجاري.

‎ويقود الفريق الإسباني أوليفير روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحمادة عبدالباري مديرا إداريا وماريو مدربا للأحمال وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي وماركو أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.

ويخوض الزمالك أولى لقاءاته في البطولة أمام برشلونة الإسباني مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات ربع نهائي البطولة المونديالية.

وتأهل الفارس الأبيض لمونديال الأندية عقب تتويجه بكأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 28 – 27.

ويمتلك الزمالك أيضًا لاعبين أصحاب خبرات كبيرة، أمثال أحمد الأحمر الذي سجل أكثر من 1400 هدف للمنتخب المصري في مسيرة دولية إمتدت لأكثر من عقدين، ويوجد أيضًا كريم هنداوي حارس الفريق، الذي كان رائعًا في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، حيث يمتلك 40 ٪ من نسبة تصدياته في البطولة.

ويوجد بالزمالك لاعبين آخرين أصحاب خبرات كبيرة، أمثال عمر الوكيل ووسام نوار، وقد ساهما مع الفريق في الفوز بالسوبر الإفريقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى