العاب فرديةالعاب مضرب

سلمي هاني وكريم عبد الجواد في الدور الربع نهائي لبطولة العالم للاسكواش بالولايات المتحدة الامريكية

اقيمت اليوم الأحد منافسات اليوم الخامس لبطولة العالم للاسكواش، والتي تقام فعالياتها بولاية شيكاغو الأمريكية في الفترة من ١٤ يوليو وحتي ٢٢ يوليو بمجموع جوائز ٥٠٠ ألف دولار للرجال و ٥٠٠ ألف دولار للسيدات.

واقيمت اليوم آخر مباريات الدور الثالث للبطولة، حيث استطاعت سلمي هاني الغلب على مواطنتها روان العربي في المباراة التي جمعت بينهما، والتي انتهت بنتيجة 3-1 في الأشواط.
لتتأهل سلمي الي الدور الربع النهائي للبطولة.
كما تغلب البطل المصري كريم عبد الجواد على منافسه الفرنسي باتيست ماسوتي، ليتأهل عبد الجواد الي الدور الربع نهائي بنفس البطولة.

ومن المقرر ان يواجه فارس الدسوقي مع مواطنه محمد أبو الغار في الواحدة إلا ربع صباحا، فيما يلعب محمد الشوربجي مع الويلزي جويل ماكين في الثالثة فجراً.

اما في منافسات السيدات فستواجه نوران جوهر الويلزية تيسني ايفانس في الثانية والربع صباحا.

ونجحت اللاعبة نور الشربيني المصنفة الأولي عالمياً في التأهل إلي الدور ربع النهائي بعد الفوز علي الأمريكية أوليفيا فليتشر بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: ١١-٤، ١٤-١٢، ١١-٧
فيما نجحت هانيا الحمامي المصنفة الخامسة عالميا في بلوغ الدور ذاته بعد الفوز على البلچيكية نيلي جيلس بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد بنتيجة أشواط كالتالي: ١١-٩، ١٤-١٢، ١١-٩

وفي منافسات الرجال نجح بطل العالم طارق مؤمن في حسم التأهل إلى الدور ربع النهائي بعد التغلب على زميله يوسف إبراهيم بثلاثة أشواط نظيفة ليستمر في رحله الدفاع عن لقبه الأخير وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: ١١-٢، ١١-٨، ١١-٩.

كما نجح مروان الشوربجي المصنف الخامس عالميا في بلوغ ربع نهائي البطولة بعد تخطيه عقبة الفرنسي جريجور مارس بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد حيث جاءت نتيجة الأشواط كالتالي: ٨-١١، ١١-٤، ١١-٣، ١١-٩

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى