العاب فرديةالعاب مائيةحواراتحوارات ومقالاتىرئيسية

سما فاروق قبل انطلاق كأس العالم للكاياك ل”تتويج “: تراجعت عن الاعتزال بعد دعم الاتحاد..وطموحي كسر رقم طوكيو

 

أكدت سما فاروق لاعبة المنتخب المصري للكاياك أن بطولة كأس العالم التي تنطلق غدا ببولندا ، تعتبر من أهم بطولات الموسم بالنسبة لها.

وقالت سما فاروق في تصريحات خاصة ل”تتويج نيوز”أن كأس العالم ببولندا هي أول بطولة كبرى تشارك بها بعد منافسات الدورة الأولمبية بطوكيو الصيف الماضي .

وأضافت اللاعبة قائلة :” أن هدفها في هذه البطولة هو الاحتكاك وطموحها هو كسر رقمها السابق في أولمبياد طوكيو لذلك تعتبر هذه البطولة محطة مهمة .

وتابعت :” استعدينا بشكل جيد حيث دخلنا أولا في معسكر مفتوح بالقاهرة لمدة شهرين ثم معسكر مغلق لمدة شهر كامل في مركز شباب الجزيرة يليها معسكر دولي خارجي في بولندا لمدة 20 يوم.

وتحدثت اللاعبة عن رجوعها عن قرار الإعتزال قائلة :” لقد قررت العودة من جديد لأنني أحب هذه اللعبة وبعد الدعم الكبير الذي وجدته من الاتحاد الجديد جعلني أتحمس للعودة وطموحي الكبير هو التأهل إلى أولمبياد باريس 2024 وتحطيم أرقامي السابقة.

وكانت سما فاروق قد أعلنت في وقت سابق أن أولمبياد طوكيو هي المحطة الأخيرة لها كلاعبة وسوف تتوجه إلى التدريب ولكنها عادت من جديد إلى المشاركة في البطولات الدولية.

وتشارك البعثة المصرية في كأس العالم  للكانوي و الكاياك ، و الباراكانوي ببولندا خلال الفتره من 25 – 30 مايو الجاري، و تشارك مصر في سباقات الكاياك باللاعبة سما فاروق في القارب الفردي سيدات 500 م و الاعبان أحمد حاتم و علاء ابو سمره للقاربين الفردي 1000م و في القاربان الزوجي تشارك مصر في الأول يوسف مروان ، و محمد خالد ، و الثاني أحمد البدويهي ، و يترأس البعثه د عمرو تمراز عضو مجلس الاداره و المشرف على المنتخبات و اللجنه الفنية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى