العاب فرديةكرة قدم

سموحة يتعاقد مع فهد جمعة مهاجم الأهلي الشاب

 

أعلنت الصفحة الرسمية لنادي سموحة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن إنهاء إجراءات التعاقد مع فهد جمعة مهاجم الأهلي الشاب على سبيل الإعارة لمدة موسمين، ضمن صفقة انتقال حسام حسن إلى الأهلي في الصيف الحالي.

واتفقت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مع إدارة سموحة برئاسة فرج عامر، على انتقال حسام حسن للأهلي مقابل حصول سموحة على 3 لاعبين على سبيل الإعارة بجانب مبلغ مالي ، إذ جرى الاتفاق على إعارة أحمد رمضان «بيكهام» لمدة عام، وفهد جمعة لمدة موسمين، ويتبقى لاعب فقط من المقرر حسمه خلال الايام القادمة .

وكان قد أعلن من قبل فرج عامر رئيس نادي سموحة أن اللاعب الثالث سيكون مفاجأة وسيصبح حديث الكرة المصرية، ولكنه نفى أن اللاعب سيكون طاهر محمد طاهر أو محمود كهربا .

وقد كشف “فرج عامر ” في تصريحات لبرنامج على مسئوليتي علي قناة صدى البلد، عن أنه لم يتم عرض اسم الثنائي من قريب أو بعيد، طاهر وكهربا مؤكداً أنهما ليس من اللاعبين المرشحين للإعارة من الأهلي لسموحة.

وأشار إلى أن سموحة أصبح بوابة التألق للعديد من النجوم ومن بينهم ناصر ماهر، وصلاح محسن، الهاني سليمان، مصطفي فتحي، أحمد عبد القادر، ابو جبل وغيرهم الكثير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى