العاب جماعيةسلة

سيدات الأهلي يفزن على الشمس في أولى مباريات ربع نهائي دوري سوبر السلة

 

 

حقق الفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة علي هاشم، فوزاً مهماً على نظيره الشمس بنتيجة 71/64 ، في أولى مباريات مرحلة البلاي أوفس من دور ال 8 بدوري سوبر السلة.

 

وأقيمت المباراة في الثامنة من مساء اليوم على صالة الشهداء بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، وتمت إذاعتها على الصفحة الرسمية للمارد الأحمر على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

 

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم سيدات الأهلي بنتيجة 20/15؛ ليستمر التقدم في الشوط الثاني بنتيجة 41/26، قبل أن يستمر التقدم في الشوط الثالث بنتيجة 55/42؛ لتستمر السيطرة الحمراء في الشوط الرابع والأخير بنتيجة 71/64.

 

وتقام المباراة الثانية في الثامنة من مساء يوم الأربعاء المقبل على صالة نادي الشمس.

 

ويقام ربع نهائي دوري سوبر السلة بنظام البلاي أوفس، حيث يتواجه الفريقان في لقاءاين إن حسم أحدهما المباراتين يتأهل مباشرةً للدور نصف النهائي، وفي حالة تعادلهما تقام مباراة فاصلة بينهما يوم السبت المقبل على صالة الأهلي بمقره الرئيسي بالجزيرة.

 

وأنهت سيدات الأهلي المرحلة الترتيبية من دوري السوبر في المركز الثاني برصيد 24، بينما أنهت سيدات الشمس تلك المرحلة في المركز السابع برصيد 19 نقطة.

 

الجدير بالذكر أن سيدات الأهلي هم حاملات لقب هذه البطولة في العام الماضي، على حساب فريق سبورتنج بعد الفوز عليه في مباراتين مقابل لقاء وحيد للفريق السكندري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى