العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

سيدات تنس الطاولة يتأهلن للدور الرئيسي ببطولة العالم 

تأهل منتخب مصر لتنس الطاولة للسيدات للدور الرئيسي ببطولة العالم المقامة بمدينة بوسان بكوريا الجنوبية خلال الفترة ما بين 16 فبراير الجاري وحتى 25 من الشهر ذاته.

وتمكن منتخب السيدات من احتلال المركز الثاني في مجموعته بعد تحقيق الفوز بالمباراة الأولى على منتخب التشيك بنتيجة 3-1 يوم الجمعة الماضي قبل أن يخسر من المنتخب الفرنسي في المباراة الثانية بينما فاز على منتخب أوكرانيا بنتيجة 3-1 وأخيرًا الفوز على منتخب كرواتيا بنتيجة 3-0.

وبذلك يتأهل منتخب السيدات كوصيف للمجموعة وينتظر إجراء قرعة لمواجهة إحدى المنتخبات أصحاب المركز الثالث للمنافسة على دخول دور ثمن النهائي.

من جانبه وجه معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة الشكر للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة الذي يحرص على التواصل المستمر مع بعثة منتخب مصر المتواجدة في كوريا الجنوبية وأشاد بالمجهود المقدم من لاعبات منتخب مصر، متمنيا لهم التوفيق في باقي مشوار البطولة.

وحرص أشرف عاشور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري ورئيس البعثة في كوريا الجنوبية على صرف مكافأة للاعبات على هذا الإنجاز ولتحفيزهن لتحقيق المزيد من النجاحات والوصول لأبعد نقطة في البطولة.

وتضم قائمة منتخب السيدات كلًا من، دينا مشرف وهنا جودة ومريم الهضيبي ويسرا حلمي ومروة الهضيبي.

ويقود الفريق فنيًا ماجد عاشور مديرًا فنيًا بالإضافة إلى عماد مصيلحي مدربًا عامًا، ويترأس البعثة أشرف عاشور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري بالإضافة إلى تواجد المحاسب معتز عاشور رئيس الاتحاد لحضور اجتماعات الجمعية العمومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى