العاب جماعيةكرة قدميد

سيرينو نجم صن داونز: مازلت أتمنى اللعب للأهلي

تحدث جاستين سيرينو نجم صن داونز الجنوب افريقي فى تصريحات اعلامية أنه مازال يتمنى الانضمام للنادي الأهلي وارتداء “الفانلة الحمراء”و أن تكون المفاوضات أسهل هذه المرة إذا تجدد الحديث بين الأهلي وصنداونز بشأن التعاقد معه، وذلك بعد أن حاول الأهلي عدة مرات وآخرها الموسم الماضي للحصول على خدمات اللاعب ولكن فشلت المفاوضات بسبب الجوانب المادية وعدم الوصول لعرض يرضى جميع الأطراف.

وأكد سيرينو أنه سيحاول توصيل الإدارتين ببعض وتقريب وجهات النظر لأن هذا هو حلمه بأن يلعب في الأهلي كفريق صاحب تاريخ كبير على كل الأصعدة والمستويات وحلم لأي لاعب داخل القارة السمراء التواجد في النادي الأهلي.

وأضاف أنه تربطه علاقة جيدة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي وكان هو الذي ضمه إلى صفوف صن داونز عندما كان مديرا فنيا للفريق حين ذاك.

وبخصوص كبر سنه حيث أنه فى الثلاثين من عمره حاليا وأنها قد تقلل فرصه من الانضمام للأهلي شدد قائلا : “لا أعير اهتماما لأمر السن لأنني أشعر بأن لياقتي البدنية ممتازة، وأعمل على نفسي جيدا، لذلك لا أقلق من عامل السن”.

وبشأن مباراة الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي المرتقبة في النهائي الإفريقي علق قائلا :”لا أستطيع الجزم بصاحب الفرصة الأكبر للفوز بنهائي دوري الأبطال هذا الموسم أتمنى التوفيق للفريقين”.

يذكر أن سيرينو من النجوم الكبيرة في القارة الأفريقية في السنوات الأخيرة وارتبط أسمه كثيرا بالأهلي وقد يكون هناك مفاوضات جديدة بين الأهلي وصن داونز خلال فترة الانتقالات القادمة بشأن التعاقد مع اللاعب خاصة أن المارد الأحمر يسعى لضم لاعب سوبر والمميز في سيرينو انه يجيد اللعب فى عدة مراكز كمهاجم أو كجناح أو تحت رأس الحربة وهو ما يحتاجه الأهلي ولكن في التوقيت الحالي لا يوجد أي تأكيدات رسمية من داخل القلعة الحمراء بشأن الرغبة أو عدمها في التعاقد معه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى