العاب جماعيةىرئيسيةيد

“سيسا” لاعب يد الأهلي ل” تتويج نيوز” : المباراة القادمة أمام الزمالك لا تقبل القسمة علي اثنين

أكد أحمد سيسا لاعب الفريق الأول لكره اليد بالنادي الأهلي عن رضاه عن آداء الفريق أمس أمام الزمالك في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم المحلي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١ والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين ٢٨-٢٨.

وقال سيسا ل” تتويج نيوز” إنهم استطاعوا العودة بالنتيجة عقب تأخرهم بفارق ثلاثة أهداف بالشوط الأول وأنهم مازال لديهم الكثير ليقدموه في المباراة الفاصلة القادمة مشيراً إلى أن الجهاز الفني كان واثقا من العودةبالنتيجة بين الشوطين.

وعن الأداء التحكيمي بمباراة اليوم قال سيسا إن الحكم اتخذ قرارات تثير الجدل علي الناحيتين ولكن الأهم الآن هو التركيز في المباراة القادمة، كما أكد أن التدخل العنيف على أحمد الأحمر لم يكن مقصودا وأنها لعبة عادية.

وكشف سيسا عن أن مباريات الأهلي و الزمالك في كل الألعاب لها طعم مختلف وأن مباراة يوم الاثنين ستكون أقوي من مباراة الأمس، مؤكداً أن هذا الدوري هو الأصعب خاصة أن مباراة القمة هي الحاسمة للقب ولا تقبل القسمة علي اثنين، كما أن الدوري هذا العام مختلف بالنسبه للأهلي حيث أن الفريق معظمه عناصر جديدة وتلعب مع بعض لأول مرة.

واختتم سيسا حديثه بتوجيه الشكر لجمهور النادي الأهلي علي دعمه والثقة في قدرة الفريق علي الفوز ومساندة النادي في الهزيمة قبل الانتصار و هذا الطبيعي من جمهور النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى