العاب جماعيةىرئيسيةيد

سيناريو مجنون يقود الأهلي لخطف المركز الخامس بمونديال أندية اليد

حصد الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني ديفيد ديفيز، المركز الخامس ببطولة العالم للأندية رقم 16 “سوبر جلوب” والمقامة بالسعودية خلال الفترة من 7 وحتى 12 نوفمبر الجاري.

وحل المارد الأحمر خامسًا عقب فوزه على نظيره الخليج السعودي بنتيجة 35-34، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد على صالة وزارة الرياضة بمدينة الدمام السعودية.

وقادت ضربات الترجيح الشياطين الحمر لخطف الفوز وحصد المركز الخامس بعدما انتهت أحداث المباراة بالتعادل بنتيجة 30-30.

وشهدت المباراة ندية وإثارة كبيرة بين الفريقين وتبادلا التقدم خلال أحداث اللقاء حيث انتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بنتيجة 16-14، قبل أن يتدارك الأهلي الأمر ويتعادل بل أنه كان قاب قوسين أو أدني من خطف الفوز قبل نهاية أحداث المواجهة التي حضرها جمهور كبير من الناديين ولكن كان للمحترف الصربي بيتر نيناديتش رأيًا آخر واستطاع تسجيل التعادل قبل لحظات من نهاية المباراة، ليلجأ الفريقين لضربات الترجيح مباشرة.

وسجل لأبناء القلعة الحمراء كلًا من: “عمر سامي دحروج – عمر خالد “كاستيلو” – محسن رمضان – أحمد عادل – أحمد هشام “سيسا”، فيما أهدر من صفوف الخليج محمد المسكين.

وتضم قائمة أبناء قلعة الجزيرة في البطولة المونديالية 20 لاعبا وهم: “عبد الرحمن حُميد – عبد الرحمن طه – محمد إبراهيم – إبراهيم المصري – محمد مجدي – نبيل شريف – أحمد خيري – سيف هاني” فوكس” – أحمد راضي – محسن رمضان – محمد لاشين – ياسر سيف – أحمد عادل – عمر خالد” كاستيلو” – عمر سامي – أحمد هشام “سيسا” – عبد العزيز إيهاب” زيزو” – محمود عبد العزيز “جدو” – راضي محمد راضي – عبد الرحمن فيصل”.

الجدير بالذكر، أن نادي ماجديبورج الألماني هو حامل لقب البطولة الماضية عقب تغلبه على نظيره برشلونة الإسباني بنتيجة 41-39.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى